حل وفد رفيع المستوى من المستشفى الفرنسي في الناصرة ضيفاً على كلية سخنين وقد كان على رأس الوفد د. سليم نخلة مدير المستشفى، بصحبة د. جميل اندراوس مدير مركز تطوير الطفل في المستشفى. كان في استقبال الوفد السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية وبروفيسور محمود خليل رئيس الكلية. تضمنت الزيارة جولة في رحاب الكلية حيث تعرف اعضاء الوفد على المراكز العلمية والتربوية والاكاديمية في الكلية. بروفيسور محمود خليل استعرض للوفد عمل المسارات، والمراكز، والأقسام وإنجازات كلية سخنين المستمرة والتي تخدم أبناء وبنات هذا المجتمع. د. سليم نخلة مدير المستشفى الفرنسي شدد على التعاون المشترك القائم ما بين كلية سخنين والأطر العديدة في البلاد ومن بينها المستشفى الفرنسي مضيفاً أن هذا التعاون يدل على تواصل الكلية مع جميع القطاعات. السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية نوه لتواصل الكلية مع جميع الفئات المجتمعية معتبراً هذا التواصل مسؤولية اجتماعية من الدرجة الاولى. خلال الزيارة تم الاتفاق على التعاون الأكاديمي ما بين الكلية والمستشفى الفرنسي في الناصرة في مجالات واختصاصات عديدة.

حل وفد رفيع المستوى من المستشفى الفرنسي في الناصرة ضيفاً على كلية سخنين وقد كان على رأس الوفد د. سليم نخلة مدير المستشفى، بصحبة د. جميل اندراوس مدير مركز تطوير الطفل في المستشفى.

كان في استقبال الوفد السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية وبروفيسور محمود خليل رئيس الكلية. تضمنت الزيارة جولة في رحاب الكلية حيث تعرف اعضاء الوفد على المراكز العلمية والتربوية والاكاديمية في الكلية.

بروفيسور محمود خليل استعرض للوفد عمل المسارات، والمراكز، والأقسام وإنجازات كلية سخنين المستمرة والتي تخدم أبناء وبنات هذا المجتمع.

 د. سليم نخلة مدير المستشفى الفرنسي شدد على التعاون المشترك القائم ما بين كلية سخنين والأطر العديدة في البلاد ومن بينها المستشفى الفرنسي مضيفاً أن هذا التعاون يدل على تواصل الكلية مع جميع القطاعات.

السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية  نوه لتواصل الكلية مع جميع الفئات المجتمعية معتبراً هذا التواصل مسؤولية اجتماعية من الدرجة الاولى. خلال الزيارة تم الاتفاق على التعاون الأكاديمي ما بين الكلية والمستشفى الفرنسي في الناصرة في مجالات واختصاصات عديدة.




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.