فن وترفيه

هوس توم كروز بالسينتولوجيا سبب طلاق كاتي منه

مع اعلان طلب الممثلة كاتي هولمز الطلاق من الممثل توم كروز بدأت التقارير والتكهنات حول السبب الحقيقي الذي جعل كاتي تنهي هذا الزواج. وقال مصدر مقرب من هولمز : «لم تكن أبدا مستريحة لموضوع السينتولوجيا. لقد كان شيئا تقبلته وتحملته لكثير من السنوات لأنه كان مهما لتوم، ولهذا السبب فهو مهم لها. ولكن على مدار العام الماضي بدأ يرى الأشياء بشكل مختلف وبدأت هي في الابتعاد». ولكن يبدو أن معتقدات السينتولوجيا لم تكن موضوع الخلاف الوحيد للثنائي. تتلخص فكرة السينتولوجيين أو هدفهم في مكننة الإنسان والعلاقات الإنسانية على جميع المستويات بدءا بالفرد ونهاية عند الدول ذلك لأن الخاصيات الإنسانية متغيرة غير قابل للحساب أو التنبؤ به في المعاملات يؤدي إلى أخطاء فادحة عند اتخاذ القرارات إلى حد اتخاذ قرارت غير منطقية (لكن أخلاقية في بعض الأحيان) فوجب إذن تخليص الإنسان من هذه الخصائص الإنسانية التي يرون أنها موطن ضعفه والرقي به (حسب الساينتولوجي) إلى درجة إتقان عمل الماكنات.

مع اعلان طلب الممثلة كاتي هولمز الطلاق من الممثل توم كروز بدأت التقارير والتكهنات حول السبب الحقيقي الذي جعل كاتي تنهي هذا الزواج.

وقال مصدر مقرب من هولمز : «لم تكن أبدا مستريحة لموضوع السينتولوجيا. لقد كان شيئا تقبلته وتحملته لكثير من السنوات لأنه كان مهما لتوم، ولهذا السبب فهو مهم لها. ولكن على مدار العام الماضي بدأ يرى الأشياء بشكل مختلف وبدأت هي في الابتعاد». ولكن يبدو أن معتقدات السينتولوجيا لم تكن موضوع الخلاف الوحيد للثنائي.

تتلخص فكرة السينتولوجيين أو هدفهم في مكننة الإنسان والعلاقات الإنسانية على جميع المستويات بدءا بالفرد ونهاية عند الدول ذلك لأن الخاصيات الإنسانية متغيرة غير قابل للحساب أو التنبؤ به في المعاملات يؤدي إلى أخطاء فادحة عند اتخاذ القرارات إلى حد اتخاذ قرارت غير منطقية (لكن أخلاقية في بعض الأحيان) فوجب إذن تخليص الإنسان من هذه الخصائص الإنسانية التي يرون أنها موطن ضعفه والرقي به (حسب الساينتولوجي) إلى درجة إتقان عمل الماكنات.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.