اعتقلت شرطة مسجاف صباح اليوم الثلاثاء الاشقاء الثلاثة وتتراوح اعمارهم بين 23،26،29 عاماً المشتبهين بحادث الاعتداء على الطبيب رياض سيد احمد من سخنين هو زوج العاملة الاجتماعية حلال سيد احمد وعلى ابن سلفها، في سخنين وذلك بعد ضبطتهم مختبئين في احد منازل ديرحنا. وعلم مراسل موقع الشمس انه الشرطة ستطلب صباح يوم الاربعاء من محكمة الصلح في عكا تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات. يشار الى انه نظمت يوم امس مظاهرة قطرية في سخنين تنديدا بحادث الاعتداء على عائلة العاملة الاجتماعية يوم الاحد الماضي.

اعتقلت شرطة مسجاف صباح اليوم الثلاثاء الاشقاء الثلاثة وتتراوح اعمارهم بين 23،26،29 عاماً المشتبهين  بحادث الاعتداء على الطبيب رياض سيد احمد من سخنين هو زوج العاملة الاجتماعية حلال سيد احمد وعلى ابن سلفها، وذلك بعد ضبطتهم مختبئين في احد منازل ديرحنا.

وعلم مراسل موقع الشمس ان الشرطة ستطلب صباح يوم الاربعاء من محكمة الصلح في عكا تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات.

يشار الى انه نظمت يوم امس مظاهرة قطرية في سخنين تنديدا بحادث الاعتداء على عائلة العاملة الاجتماعية، وكان قد اعلن يوم الاثنين اضراب في كافة اقسام الشؤون الاجتماعية في البلاد احتجاجاً على الاعتداء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.