محليات

سخنين: تظاهرة قطرية منددة بالاعتداء على عائلة العامله الاجتماعية

عادل طربيه

بعد قرار الاضراب الذي خاضه العمال والعاملات الاجتماعين في جميع انحاء البلاد هذا اليوم على خلفية الاعتداء الاثم من قبل ثلاث اشقاء من سخنين على افراد عائلة العامله الاجتماعية حنان سيد احمد. شارك العشرات عربا ويهودا من منطقة الشمال ظهر اليوم الاثنين في تظاهرة رفع الشعارات التي اقيمت على دوار الزيتونه بالقرب من بلدية سخنين وندد المشاركون بالعنف مؤكدين وقوفهم الى جانب عائلة العامله الاجتماعية وافراد عائلتها، وطالبوا الشرطة بالقاء القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة وانزال عقوبة صارمه بحقهم ليكونوا عبرة للاخرين . هذا وشارك الى جانب العمال الاجتماعيين مستخدمي واعضاء بلدية سخنين حيث اغلقت البلدية ابوابها عند الساعة الواحدة من بعد الظهر تضامنا مع الاضراب والعائلة، وتحدث خلال التظاهرة العديد من العاملين والعاملات الاجتماعيين واكدوا على نبذ العنف بجميع اشكاله. عائلة العامله الاجتماعية بدورها شكرت كل من وقف الى جانبها في الموقف الصعب، كما اعربوا عن غضبهم من الشرطة لعدم القائهم القبض واعتقال الجناه حتى هذه اللحظات حيث تشعر العائلة بالخوف من المشتبه بهم كونهم ما زالو احرارا.

بعد قرار الاضراب الذي خاضه العمال والعاملات  الاجتماعين في جميع انحاء البلاد هذا اليوم على خلفية الاعتداء الاثم من قبل ثلاث اشقاء من سخنين على افراد عائلة العامله الاجتماعية حلال سيد احمد.

شارك العشرات عربا ويهودا من منطقة الشمال ظهر اليوم الاثنين في تظاهرة رفع الشعارات  التي اقيمت على دوار الزيتونه بالقرب من بلدية سخنين  وندد المشاركون بالعنف مؤكدين وقوفهم الى جانب عائلة العامله الاجتماعية وافراد عائلتها، وطالبوا الشرطة بالقاء القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة وانزال عقوبة صارمه بحقهم ليكونوا عبرة للاخرين .



هذا وشارك الى جانب العمال الاجتماعيين مستخدمي واعضاء بلدية سخنين حيث اغلقت البلدية ابوابها عند الساعة الواحدة من بعد الظهر تضامنا مع الاضراب والعائلة، وتحدث خلال التظاهرة العديد من العاملين والعاملات الاجتماعيين واكدوا على نبذ العنف بجميع اشكاله.

عائلة العامله الاجتماعية بدورها شكرت كل من وقف الى جانبها في الموقف الصعب، كما اعربوا عن غضبهم من الشرطة لعدم القائهم القبض واعتقال الجناه حتى هذه اللحظات حيث تشعر العائلة بالخوف من المشتبه بهم كونهم ما زالو احرارا.















































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.