اجرت اذاعة الشمس صباح اليوم مقابلة حصرية مع العاملة الاجتماعية حلال سيد احمد من سخنين والتي تم الاعتداء على افراد عائلتها يوم الاحد. وذكرت سيد احمد: "القضية جدا صعبة، وانها لم تكن في البيت ساعة الاعتداء وانها تلقت اتصالا من زوجها يخبرها انه تم الاعتداء عليهم، واشارت انها لم تتلقى اية تهديدات في السابق". وقالت: "انا عاملة اجتماعية منذ حوالي 22 عاماً ولا مرة تعرضت لاعتداء، وان تصل الامور الى بيتي فهذا امر جدا صعب جداً وخطير"، وتابعت: "عملي مسؤولية وامانة، وانا مؤمنة به". وذكرت ان ابنتها الصغيرة البالغة من العمر 6 سنوات خائفة جدا، واخبرتها انها تود مغادرة المنزل والسفر خارج البلاد". كما شكرت جميع مع تضامن معها ومع عائلتها، وطالبت بالحماية التامة للعمال الاجتماعيين. وفي حديث لاذاعة الشمس مع الدكتور رياض سيد احمد وهو زوج العاملة الاجتماعية والذي تعرض للاعتداء وتسبب له بكسر في اصبعه قال:" هذا الامر تجاوز جميع الخطوط الحمراء، واشار ان زوجته بحالة صدمة عصبية شديدة فهي من البارحة لا تتحدث مع احد، كما ان الاولاد بحالة نفسية صعبة".

اجرت اذاعة الشمس صباح اليوم مقابلة حصرية مع العاملة الاجتماعية حلال سيد احمد من سخنين والتي تم الاعتداء على افراد عائلتها يوم الاحد.

وذكرت سيد احمد ان القضية جدا صعبة، وانها لم تكن في البيت ساعة الاعتداء وانها تلقت اتصالا من زوجها  يخبرها انه تم الاعتداء عليهم، واشارت انها لم تتلقى اية تهديدات في السابق.

وقالت: "انا عاملة اجتماعية منذ حوالي 22 عاماً ولا مرة تعرضت لاعتداء، وان تصل الامور الى بيتي فهذا امر جدا صعب جداً وخطير"، وتابعت: "عملي مسؤولية وامانة، وانا مؤمنة به".

وذكرت ان ابنتها الصغيرة البالغة من العمر 6 سنوات خائفة جدا، واخبرتها انها تود مغادرة المنزل والسفر خارج البلاد".

كما شكرت جميع مع تضامن معها ومع عائلتها، وطالبت بالحماية التامة للعمال الاجتماعيين.

وفي حديث لاذاعة الشمس مع الدكتور رياض سيد احمد وهو زوج العاملة الاجتماعية والذي تعرض للاعتداء وتسبب له بكسر في اصبعه قال:" هذا الامر تجاوز جميع الخطوط الحمراء، واشار ان زوجته بحالة صدمة عصبية شديدة فهي من البارحة لا تتحدث مع احد، كما ان الاولاد بحالة نفسية صعبة".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.