في اعقاب قيام ثلاث اشقاء من مدينة سخنين بالاعتداء بالضرب المبرح والجسدي على افراد عائلة العاملة الاجتماعية من سخنين امس الاحد، قرر القائمون على قسم الشؤون الاجتماعية في البلاد اعلان الاضراب الاحتجاجي على استمرار الاعتداء وتهديد العمال الاجتماعيين في البلاد كافة. هذا وقد اسفر الاعتداء عن اصابة زوج العاملة الاجتماعية الطبيب رياض سيد احمد لكسر بيده واصابة شقيقه ايضا، هذا وتعيش العائلة اسوء ايام لها وينتابها الهلع في ظل الاعتداء. وعليه تقرر الاضراب حيث لن يتم استقبال جمهور في اقسام الشؤون الاجتماعية في البلاد، وفي قسم الشؤون الاجتماعية في سخنين بادارة فتحي ابو يونس تم الاعلان عن اضراب واقامة تظاهرة رفع شعارات في ساحة البلدية بمشاركة جميع العاملين في قسم الشؤون الاجتماعية. وقام مساء امس الاحد بالتوافد الى منزل العامله الاجتماعية العديد من اهالي المدينة من بينهم ادارة البلدية والنائب مسعود غنايم وايضا العاملين والعاملات في قسم الشؤون الاجتماعية في سخنين، ايتسيك بيري سكرتير عام نقابة العاملين في اسرائيل وشولا مناحم رئيسة اقسام الخدمات الاجتماعية في اسرائيل حيث هدفت الزياره للتضامن مع العاملة الاجتماعية وافراد عائلتها ولشجب اي اعتداء على اي عامل اجتماعي في البلاد.

في اعقاب قيام ثلاث اشقاء من مدينة سخنين بالاعتداء بالضرب المبرح والجسدي على افراد عائلة العاملة الاجتماعية من سخنين امس الاحد، قرر القائمون على قسم الشؤون الاجتماعية في البلاد اعلان الاضراب الاحتجاجي على استمرار الاعتداء وتهديد العمال الاجتماعيين في البلاد كافة.

هذا وقد اسفر الاعتداء عن اصابة زوج العاملة الاجتماعية الطبيب رياض سيد احمد لكسر بيده واصابة شقيقه ايضا، هذا وتعيش العائلة اسوء ايام لها وينتابها الهلع في ظل الاعتداء. وعليه تقرر الاضراب حيث لن يتم استقبال جمهور في اقسام الشؤون الاجتماعية في البلاد، وفي قسم الشؤون الاجتماعية في سخنين بادارة فتحي ابو يونس تم الاعلان عن اضراب واقامة تظاهرة رفع شعارات في ساحة البلدية بمشاركة جميع العاملين في قسم الشؤون الاجتماعية.

وقام مساء امس الاحد بالتوافد الى منزل العامله الاجتماعية العديد من اهالي المدينة من بينهم ادارة البلدية والنائب مسعود غنايم وايضا العاملين والعاملات في قسم الشؤون الاجتماعية في سخنين، ايتسيك بيري سكرتير عام نقابة العاملين في اسرائيل وشولا مناحم رئيسة اقسام الخدمات الاجتماعية في اسرائيل حيث هدفت الزياره للتضامن مع العاملة الاجتماعية وافراد عائلتها ولشجب اي اعتداء على اي عامل اجتماعي في البلاد.

























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.