شهدت اليوم المدرسة الزراعيه في عرابه بادارة المربي رائد صح حركة نشطة واقبال منقطع النظير لروضات ومدارس في عرابه والمنطقة وذلك بمناسبة عيد الام وغرس الاشجار . وهذه الزيارات هي من ضمن فعاليات عيد عرس الاشجار المستمر والذي تفعله المدرسة منذ شهرين وقام الطلاب والزائرين بغرس الاشجار في حدائق المدرسة ومحيطها وذلك ضمن اطار رفع الوعي لدى الطلاب والاولاد من جيل صغير والذي يهدف لغرس روح المحافظة الطبيعه والبيئة وهذا المشروع هو ضمن مشروع وزارة التربية والمعارف السنوي تحت عنوان " حياة سليمة" . وتم في الفصل الاول اقامة برنامج عن المأكولات الشعبية ونباتات التوابل وسيتم تتويج هذه الفعاليات في الفصل الاخير بموضوع وفعاليات النحل والحصاد. واليوم استضافة المدرسة الزراعية طلاب كلية مار الياس حيفا وذلك ضمن مركز الارشاد القطري اللذي تم خلاله تجهيز طلاب الثانويات لموضوع البجروت في البيئة والزراعه بمستوى 5 وحدات ويشارك في هذا البرنامج 13 مدرسة ثانوية من لواء الشمال . كما قام اطفال الروضات برفقة معلماتهم بزراعة الاشتال في محيط المدرسة .

شهدت اليوم المدرسة الزراعيه في عرابه بادارة المربي رائد صح حركة نشطة واقبال منقطع النظير لروضات ومدارس في عرابه والمنطقة وذلك بمناسبة عيد الام وغرس الاشجار .

وهذه الزيارات هي من ضمن فعاليات عيد عرس الاشجار المستمر والذي تفعله المدرسة منذ شهرين وقام الطلاب والزائرين بغرس الاشجار في حدائق المدرسة ومحيطها وذلك ضمن اطار رفع الوعي لدى الطلاب والاولاد من جيل صغير والذي يهدف لغرس روح المحافظة الطبيعه والبيئة وهذا المشروع هو ضمن مشروع وزارة التربية والمعارف السنوي تحت عنوان " حياة سليمة" .

وتم في الفصل الاول اقامة برنامج عن المأكولات الشعبية ونباتات التوابل وسيتم تتويج هذه الفعاليات في الفصل الاخير بموضوع وفعاليات النحل والحصاد.

واليوم استضافة المدرسة الزراعية طلاب كلية مار الياس حيفا وذلك ضمن مركز الارشاد القطري اللذي تم خلاله تجهيز طلاب الثانويات لموضوع البجروت في البيئة والزراعه بمستوى 5 وحدات ويشارك في هذا البرنامج 13 مدرسة ثانوية من لواء الشمال .

كما قام اطفال الروضات برفقة معلماتهم بزراعة الاشتال في محيط المدرسة .



































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.