في اطار الحملة المستمرة من قبل الادارة العامة للجمارك والمكوس في المحافظات الفلسطينية لضبط كميات من السجائر والتبغ المهربة والمنتشرة في السوق الفلسطينية بطرق غير مشروعة ومخالفة للمواصفات ومعايير الجودة، قامت الادراة العامة للجمارك والمكوس بالتنسيق والتعاون مع الضابطة الجمركية بحملة واسعة النطاق شملت كل من محافظة نابلس ،سلفيت طوباس وطولكرم ،حيث جرى من خلال هذه الحملة مصادرة كميات كبيرة من التبغ والسجائر المهربة والتي دخلت الاسواق الفلسطينية بطرق مخالفة للقوانين المعمول بها لدى السلطة الوطنية الفلسطنية. وقد تم الكشف من خلال هذه الحملة بان هناك كميات من السجائر دخلت الاراضي الفلسطينية عن طريق مهربين من داخل اسرائيل دون استيفائها للرسوم والضرائب الجمركية مما ادى الى الحاق الضرر بالمنتج المحلي والمستورد من السجائر اضافة الى ضياع ملايين الشواقل على خزينة السلطة الفلسطينية. هذا وسوف تستمر الحملة في الايام القادمة للقضاء على هذه الظاهرة والتي تشكل خطرا فادحا على الاقتصاد الفلسطيني ومن شانه ان يفتح الباب على مصراعيه لكل اصحاب النفوس الضعيفة للمتاجرة من اجل كسب المال على حساب اقتصاد البلد وصحة وارواح المواطنين. وناشدت الادراة العامة للجمارك والمكوس ممثلة بمديرها العام فؤاد الشوبكي المواطنين والتجار التعاون مع الادارة العامة للجمارك والمكوس من اجل مكافحة ظاهرة التهريب والمتاجرة بشكل غير مشروع ومخالف للقانون.

في اطار الحملة المستمرة من قبل الادارة العامة للجمارك والمكوس في المحافظات الفلسطينية لضبط كميات من السجائر والتبغ المهربة والمنتشرة في السوق الفلسطينية بطرق غير مشروعة ومخالفة للمواصفات ومعايير الجودة، قامت الادراة العامة للجمارك والمكوس بالتنسيق والتعاون مع الضابطة الجمركية بحملة واسعة النطاق شملت كل من محافظة نابلس ،سلفيت طوباس وطولكرم ،حيث جرى من خلال هذه الحملة مصادرة كميات كبيرة من التبغ والسجائر المهربة والتي دخلت الاسواق الفلسطينية بطرق مخالفة للقوانين المعمول بها لدى السلطة الوطنية الفلسطنية.

وقد تم الكشف من خلال هذه الحملة بان هناك كميات من السجائر دخلت الاراضي الفلسطينية عن طريق مهربين من داخل اسرائيل دون استيفائها للرسوم والضرائب الجمركية مما ادى الى الحاق الضرر بالمنتج المحلي والمستورد من السجائر اضافة الى ضياع ملايين الشواقل على خزينة السلطة الفلسطينية.

هذا وسوف تستمر الحملة في الايام القادمة للقضاء على هذه الظاهرة والتي تشكل خطرا فادحا على الاقتصاد الفلسطيني ومن شانه ان يفتح الباب على مصراعيه لكل اصحاب النفوس الضعيفة للمتاجرة من اجل كسب المال على حساب اقتصاد البلد وصحة وارواح المواطنين.

وناشدت الادراة العامة للجمارك والمكوس ممثلة بمديرها العام فؤاد الشوبكي  المواطنين والتجار التعاون مع الادارة العامة للجمارك والمكوس من اجل مكافحة ظاهرة التهريب والمتاجرة بشكل غير مشروع ومخالف للقانون.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.