اشارت نتائج تشريح جثة المسنة سميرة حاسكيه البالغة من العمر 70 عاماً من سكان مدينة الطيرة التي عثر عليها قبل بضعة ايام بحالة تعفن قد قتلت وانها تعرضت لعنف وفي هذه اللحظات التي اشارت الى نتائج القتل باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث من مختلف الاتجاهات. وكانت الشرطة قد داهمت منزل المغدورة في الطيرة، استنادا لبلاغ تقدمت به عائلتها بعد ان انقطعت عن التواصل معهم وداهمت الشرطة منزلها، وعثر عليها جثة هامدة بحالة تعفن، حيثما تم نقل الجثة الى معهد الطب العدلي لفحص اسباب الوفاة والتي صدرت اليوم انها قد تعرضت لعملية قتل.

اشارت نتائج تشريح جثة المسنة سميرة حاسكيه البالغة من العمر 70 عاماً من سكان مدينة الطيرة التي عثر عليها قبل بضعة ايام بحالة تعفن قد قتلت وانها تعرضت لعنف وفي هذه اللحظات التي اشارت الى نتائج القتل باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث من مختلف الاتجاهات.

وكانت الشرطة قد داهمت منزل المغدورة في الطيرة، استنادا لبلاغ تقدمت به عائلتها بعد ان انقطعت عن التواصل معهم وداهمت الشرطة منزلها، وعثر عليها جثة هامدة بحالة تعفن، حيثما تم نقل الجثة الى معهد الطب العدلي لفحص اسباب الوفاة والتي صدرت اليوم انها قد تعرضت لعملية قتل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.