بعد ان تم الاتفاق على اجراء مباراة القمة بين فريقي اتحاد ابناء مجد الكروم وشباب بئر المكسور يوم غدا الجمعة على استاد الدوحة في سخنين، جاء قرار الشرطة بالغاء المباراة وارجاءها الى يوم الثلاثاء المقبل بحجة عدم توفر رجال شرطة يوم الجمعة. الادارة المجدلاوية بقيادة سمير مناع اجتمعت بقائد محطة مسغاف يورام ازولاي وتم الاتفاق بينهما وبتواجد ادارة فريق بئر المكسورعلى ارجاء المباراة الى يوم الثلاثاء المقبل والتي من المقرر ان تجري على استاد الدوحة في الساعة الثالثة والنصف من بعد العصر. وعبرت ادارة الفريق المجدلاوي عن خيبة املها من هذا القرار، وافادنا سمير مناع رئيس ادارة الفريق انهم سيستعدون بالشكل المطلوب لهذه المباراة.

بعد ان تم الاتفاق على اجراء مباراة القمة بين فريقي اتحاد ابناء مجد الكروم وشباب بئر المكسور يوم غدا الجمعة على استاد الدوحة في سخنين،  جاء قرار الشرطة بالغاء المباراة وارجاءها الى يوم الثلاثاء المقبل بحجة عدم توفر رجال شرطة يوم الجمعة.

الادارة المجدلاوية بقيادة سمير مناع اجتمعت بقائد محطة مسغاف يورام ازولاي وتم الاتفاق بينهما وبتواجد ادارة فريق بئر المكسورعلى ارجاء المباراة الى يوم الثلاثاء المقبل والتي من المقرر ان تجري على استاد الدوحة في الساعة الثالثة والنصف من بعد العصر.

وعبرت ادارة  الفريق المجدلاوي عن خيبة املها من هذا القرار، وافادنا سمير مناع رئيس ادارة الفريق انهم سيستعدون بالشكل المطلوب لهذه المباراة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.