تحت رعاية مدير المدرسة الاستاذ هاشم شمالي , طاقم اللغة الانجليزية المكون من المعلمات ايناس شاهين وجميلة صح وبمساعدة اعضاء الهيئة التدريسية واولياء الامور وبالتعاون مع طلاب دار المعلمين في المدرسة احتفلت المدرسة بيوم اللغة الانجليزية والذي ياتي تتويجا لثمار العمل المشترك بين المعلمات واعضاء الطاقم والذي حمل شعار التربية والصحة السليمة وكل ما تحمله من اهمية في هذا المجال . المعلمات والقائمين على البرنامج عرضوا موضوع اللغة الانجليزية من خلال ربطه بموضوع التغذية والصحة وقد شمل البرنامج عدة فقرات ومحطات ابداعية وفنية منها عرض رقصات من قبل طبقات المدرسة بالاضافة الى فقرات مسرحية والتي تذوت قيمة الصحة من خلال اللغة الانجليزية وفقرات تحدي بالمعلومات العامة . استهل اليوم بمسيرة ورفع شعارات باللغة الانجليزية للطلاب والذين ينادون بالغذاء الصحي والابتعاد عن الاغذية السريعة . كما وشمل البرنامج عدة محطات وزعت في ساحة المدرسة منها احاجي والغاز , فقرات موسيقية , فقرات رياضية , حاسوب وربطه بموضوع التغذية . كل ذلك جاء من خلال برنامج مميز قام بتحضيره والعمل على انجاحه طاقم اللغة الانجليزية وبمساندة اعضاء الهيئة التدريسية ولجنة ألآباء الذين عملوا ساعات اضافية من اجل نجاح البرنامج وتقديم افضل ما عندهم لطلابهم الذين يعتبرون شركاء في نجاح هذا اليوم . ويعتبر يوم اللغة الانجليزية اولى باقة الفعاليات الامنهجية التي تنظمها المدرسة بتعاون كامل بين اعضائها وادارتها .

تحت رعاية مدير المدرسة الاستاذ هاشم شمالي , طاقم اللغة الانجليزية المكون من المعلمات ايناس شاهين وجميلة صح وبمساعدة اعضاء الهيئة التدريسية واولياء الامور وبالتعاون مع طلاب دار المعلمين في المدرسة احتفلت المدرسة بيوم اللغة الانجليزية والذي ياتي تتويجا لثمار العمل المشترك بين المعلمات واعضاء الطاقم والذي حمل شعار التربية والصحة السليمة وكل ما تحمله من اهمية في هذا المجال .

 المعلمات والقائمين على البرنامج عرضوا موضوع اللغة الانجليزية من خلال ربطه بموضوع التغذية والصحة وقد شمل البرنامج عدة فقرات ومحطات ابداعية وفنية منها عرض رقصات  من قبل طبقات المدرسة   بالاضافة الى  فقرات مسرحية والتي تذوت قيمة الصحة من خلال اللغة الانجليزية وفقرات تحدي بالمعلومات العامة . استهل اليوم بمسيرة ورفع شعارات باللغة الانجليزية  للطلاب والذين ينادون بالغذاء الصحي والابتعاد عن الاغذية السريعة .

كما وشمل البرنامج عدة محطات وزعت في ساحة المدرسة منها احاجي والغاز , فقرات موسيقية , فقرات رياضية , حاسوب وربطه بموضوع التغذية . كل ذلك جاء من خلال برنامج مميز قام بتحضيره والعمل على انجاحه طاقم اللغة الانجليزية وبمساندة اعضاء الهيئة التدريسية ولجنة ألآباء الذين عملوا ساعات اضافية من اجل نجاح البرنامج وتقديم افضل ما عندهم لطلابهم الذين يعتبرون شركاء في نجاح هذا اليوم . ويعتبر يوم اللغة الانجليزية اولى باقة الفعاليات الامنهجية التي تنظمها المدرسة بتعاون كامل بين اعضائها وادارتها .




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.