عاد امس الثلاثاء فريق الاخوة عرابه من مستوى فرق الدرجه الاولى في المنطقة الشمالية من مباراته الخارجية والمؤجلة امام جفعات اولغا بفوز هام وضروري للفريق العرابي اللذي يصارع على بقائه في الدرجة الاولى حيث نجح لاعبو الاخوة عرابه بهز شباك اولجا بخمس اهداف مقابل هدفين والتي اهلته من اضافة ثلاث نقاط هامة لرصيده. الشوط الاول من المباراه وبعد ان تفوق الفريق المحلي بالنتيجه (2-1) استطاع لاعبو الاخوة عرابه من ادراك التعادل ومن ثم قلب النتيجه لصالحه وانهى الشوط الاول بتفوق بالنتيجه (4-2). الشوط الثاني استمر الفريق العرابي في السيطرة على مجريات اللعب وهذه السيطرة مكنته من تسجيل هدف خامس في شباك اولجا وبنتيجة (5-2) لصالح الاخوة عرابه انتهت المباراة . سجل اهداف فريق الاخوة عرابه كل من اللاعب حايم (2) هدفين كفير تسوكول ، هاني شاهين وعيسى نصار.

عاد امس الثلاثاء فريق الاخوة عرابه من مستوى فرق الدرجه الاولى في المنطقة الشمالية من مباراته الخارجية والمؤجلة امام جفعات اولغا بفوز هام وضروري للفريق العرابي اللذي يصارع على بقائه في الدرجة الاولى حيث نجح لاعبو الاخوة عرابه بهز شباك اولجا بخمس اهداف مقابل هدفين والتي اهلته من اضافة ثلاث نقاط هامة لرصيده.

الشوط الاول من المباراه وبعد ان تفوق الفريق المحلي بالنتيجه (2-1) استطاع لاعبو الاخوة عرابه من ادراك التعادل ومن ثم قلب النتيجه لصالحه وانهى الشوط الاول بتفوق بالنتيجه (4-2).

الشوط الثاني استمر الفريق العرابي في السيطرة على مجريات اللعب وهذه السيطرة مكنته من تسجيل هدف خامس في شباك اولجا وبنتيجة (5-2) لصالح الاخوة عرابه انتهت المباراة .

سجل اهداف فريق الاخوة عرابه كل من اللاعب حايم  (2) هدفين كفير تسوكول ، هاني شاهين وعيسى نصار.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.