استضاف مساء الثلاثاء فريق فتيات هبوعيل سخنين بكرة القدم بقيادة المدرب زاهي عليان على ارض ملعبه فريق فتيات تسور شالوم في مباراة دوري انتهت بفوز ساحق لفريق فتيات سخنين على فتيات تسور شالوم بسداسية اهداف نظيفة . الشوط الاول من المباراه ومنذ دقائقه الاولى فرض فريق فتيات سخنين سيطرته وادائه على ارض الملعب والذي تميز باللعب الجماعي وتناقل الكرات بين جميع حلقات الفريق ما اهل الفريق السخنيني من انهائه بتسجيل اربع اهداف نظيفة ورائعه لكل من اسيل الياس ، رنين زبيدات ، آمنه ابو زينب وسجا كناعنه. تراجع اداء فريق فتيات سخنين مع بداية الشوط الثاني لكن هذا التراجع لم يرض به مدرب الفريق وقام باجراء بعض التبديلات في تركيبة اللاعبات ما حذا بهن الى شن الهجمات على مرمى تسور شالوم والتي اسفرت عن تسجيل هدفين من قبل اللاعبتين آمنه ابو زينب ومريان عوض وبنتيجة (6-صفر) انتهت المباراه .

استضاف مساء الثلاثاء فريق فتيات هبوعيل سخنين بكرة القدم بقيادة المدرب زاهي عليان على ارض ملعبه فريق فتيات تسور شالوم في مباراة دوري انتهت بفوز ساحق لفريق فتيات سخنين على فتيات تسور شالوم بسداسية اهداف نظيفة .

الشوط الاول من المباراه ومنذ دقائقه الاولى فرض فريق فتيات سخنين سيطرته وادائه على ارض الملعب والذي تميز باللعب الجماعي وتناقل الكرات بين جميع حلقات الفريق ما اهل الفريق السخنيني من انهائه بتسجيل اربع اهداف نظيفة ورائعه لكل من اسيل الياس ، رنين زبيدات ، آمنه ابو زينب وسجا كناعنه.

تراجع اداء فريق فتيات سخنين مع بداية الشوط الثاني لكن هذا التراجع لم يرض به مدرب الفريق وقام باجراء بعض التبديلات في تركيبة اللاعبات ما حذا بهن الى شن الهجمات على مرمى تسور شالوم والتي اسفرت عن تسجيل هدفين من قبل اللاعبتين آمنه ابو زينب ومريان عوض وبنتيجة (6-صفر) انتهت المباراه .




































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.