ضمن مشروع طريق النور نفذ طاقم العلوم في مدرسة المتنبي سخنين يوما ارشاديا لجمهور طلاب المدرسة حول الطاقة الكهربائية واهميتها واساليب ترشيد استعمالها تهدف للحد من الاستعمال المفرط للطاقة الكهربائية في البيت والاماكن العامة. وتأتي هذه الفعاليات اضافة للبرامج البيئية العديدة والنوعية التي تنفذها المدرسة بعد أن نالت وسام المدرسة الخضراء من وزارتي المعارف والثقافة وجودة البيئة. ومن الجدير ذكره ان فعاليات كهذه كانت قد نفذت في نفذت في المدرسة قبل بضعة اشهر من قبل محاضرين اخصائيين في شركة الكهرباء القطرية. وفي حديث مع معلم العلوم المربي تيسير ميعاري قال" النشاطات كانت ممتازة ونالت اهتماما واضحا لدى الطلاب فمدرستنا مشتركة ومنخرطة بشكل فعال منذ ثلاث سنوات في تنفيذ مشروع الحفاظ على البيئة بما فيها الحفاظ على الطاقة الكهربائية كمورد اساسي لا غنى عنه نستخدمه في حياتنا اليومية". اما معلمة العلوم المعلمة انعام طربية فقالت :"اولا اشكر ادارة المدرسة على مساندتها لنا باجراء فعاليات كهذه وثانيا ان فعاليات هذا اليوم ما هي الا حلقة من سلسلة حلقات تنظمها وتنفذها مدرستنا لاننا نؤمن ايمانا راسخا بأهمية الحفاظ على البيئة وفضلها في الحفاظ على الموارد والجيوب". يذكر انه في نهاية الفعاليات ابدى عدد من الطلاب استعدادهم ليكونوا امناء كهرباء – امناء طريق النور ليرشدوا الاخرين بكيفية الاستعمال المقتصد للكهرباء. مدير المدرسة المربي حمد سيد احمد شكر معلمي العلوم على هذه النشاطات وتمنى ان يحتذي الطلاب بالاهداف المرجوة من وراءها لما لها من فوائد جمة على الصعيد البيئي وعلى الصعيد البيئي على حد سواء.

ضمن مشروع طريق النور نفذ طاقم  العلوم  في مدرسة المتنبي سخنين  يوما ارشاديا  لجمهور طلاب المدرسة حول الطاقة الكهربائية واهميتها  واساليب ترشيد استعمالها تهدف للحد من الاستعمال المفرط للطاقة الكهربائية في البيت والاماكن العامة.

وتأتي هذه الفعاليات  اضافة  للبرامج البيئية العديدة والنوعية التي تنفذها المدرسة بعد أن نالت وسام المدرسة الخضراء من وزارتي المعارف والثقافة وجودة البيئة.
ومن الجدير ذكره ان  فعاليات كهذه كانت قد نفذت في  نفذت في المدرسة قبل بضعة اشهر   من قبل محاضرين اخصائيين في شركة الكهرباء القطرية.

وفي حديث مع معلم العلوم المربي تيسير ميعاري قال" النشاطات كانت ممتازة ونالت  اهتماما واضحا  لدى الطلاب فمدرستنا مشتركة ومنخرطة بشكل فعال منذ ثلاث سنوات في تنفيذ مشروع الحفاظ على البيئة  بما فيها الحفاظ على الطاقة الكهربائية كمورد اساسي لا غنى عنه  نستخدمه في حياتنا اليومية".

اما معلمة العلوم المعلمة انعام طربية فقالت :"اولا اشكر ادارة المدرسة على مساندتها لنا  باجراء فعاليات كهذه  وثانيا ان فعاليات  هذا اليوم ما هي الا  حلقة من سلسلة حلقات تنظمها وتنفذها مدرستنا لاننا نؤمن ايمانا راسخا بأهمية الحفاظ على البيئة وفضلها في الحفاظ على الموارد والجيوب".

يذكر انه في نهاية الفعاليات ابدى  عدد من الطلاب استعدادهم ليكونوا امناء كهرباء – امناء طريق النور ليرشدوا الاخرين بكيفية الاستعمال المقتصد للكهرباء.

مدير المدرسة المربي حمد سيد احمد  شكر معلمي العلوم على هذه النشاطات وتمنى ان يحتذي الطلاب بالاهداف المرجوة من وراءها لما لها من فوائد جمة على الصعيد البيئي وعلى الصعيد البيئي على حد سواء.


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.