تعرضت مساء اليوم السبت السفينة العرابيه بقيادة قبطانها الجديد زجوري للغرق في طبريا بعد ان فشل طاقمها بارسائها الى بر الامان بعد ان كانت قاب قوسين او ادنى من النجاة . فريق الاخوة عرابه ما زال يبحث عن السبل المتاحه له للخروج من مأزقه في قاع لائحة الدرجه الاولة رغم احضار المدرب الجديد زغوري ومساء اليوم خاض فريق الاخوة عرابه مباراته الخارجية على ملعب طبريا حيث حل ضيفا على غريق بلدي طبريا وخسر له بالنتيجه (4-3) وذلك بعد ان نجح فريق الاخوة عرابه من انهاء الشوط الاول بالتفوق بهدفين نظيفين الا ان عطب ما بالمركبة العرابيه ادى الى احداث انقلاب بالنتيجه وخسارة فريق الاخوة عرابه لبلدي بالنتيجه (4-3) . الشوط الاول من المباراه افتتحه فريق الاخوة عرابه بحماس وسط تكثيف الهجمات على مرمى المحليين من طبريا في محاولة منهم لتسجيل هدف السبق ومحاولاتهم اسفرت في الدقيقة (5) وفي وقت مبكر من زمن الشوط الاول عن تسجيل (1-صفر) من قبل اللاعب معمر قراقره . وفي الدقيقة (27) استغل لاعب الاخوة عرابه فرصة سانحة امام مرمى طبريا معززا النتيجه لصالح فريقه الاخوة عرابه (2-صفر) وبهذه النتيجه انتى الشوط الاول . الشوط الثاني كان شوطا مليء بالمفاجئات غغي الدقيقة (52) آفي عمار يقلص الفارق لطبريا بعد تسجيله (2-1) . لم تمضي سوى ثلاث دقائق على تسجيل طبريا الهدف اي في الدقيقة (55) كفير تسوكل يرد بالمثل ويسجل (3-1) للاخوة عرابه . وفي الدقيقة(60) عاد فريق طبريا وقلص بعد ان هز اللاعب آفي عمار شباك طبريا بهدف ثاني لتصبح النتيجه (3-2) . هذا الهدف اعاد الروح لفريق بلدي طبريا من جديد وكثف من هجماته من خلال تشكيل الضغط علة منطقة جزاء الاخوة عرابه وهذا الضغط تمخض في الدقيقة (82) من تسجيل كفير بن دافيد التعادل (3-3) . وفي الرمق الاخير من زمن المباراه اي في الدقيقة (88) شلومي بورجيك يسجل هدف التفوق (4-3) لطبريا ويحدث المنقلب بالنتيجه ويغرق السفينة العرابيه بكامل طاقمها .

تعرضت مساء اليوم السبت السفينة العرابيه بقيادة قبطانها الجديد زجوري للغرق في طبريا بعد ان فشل طاقمها بارسائها الى بر الامان بعد ان كانت قاب قوسين او ادنى من النجاة  .

فريق الاخوة عرابه ما زال يبحث عن السبل المتاحه له للخروج من مأزقه في قاع لائحة الدرجه الاولة رغم احضار المدرب الجديد زغوري ومساء اليوم خاض فريق الاخوة عرابه مباراته الخارجية على ملعب طبريا حيث حل ضيفا على غريق بلدي طبريا وخسر له بالنتيجه (4-3) وذلك بعد ان نجح فريق الاخوة عرابه من انهاء الشوط الاول بالتفوق بهدفين نظيفين الا ان عطب ما بالمركبة العرابيه ادى الى احداث انقلاب بالنتيجه وخسارة فريق الاخوة عرابه لبلدي بالنتيجه (4-3) .

الشوط الاول من المباراه افتتحه فريق الاخوة عرابه بحماس وسط تكثيف الهجمات على مرمى المحليين من طبريا في محاولة منهم لتسجيل هدف السبق ومحاولاتهم اسفرت في الدقيقة (5) وفي وقت مبكر من زمن الشوط الاول عن تسجيل (1-صفر) من قبل اللاعب معمر قراقره .

وفي الدقيقة (27) استغل لاعب الاخوة عرابه فرصة سانحة امام مرمى طبريا معززا النتيجه لصالح فريقه الاخوة عرابه (2-صفر) وبهذه النتيجه انتى الشوط الاول .
الشوط الثاني كان شوطا مليء بالمفاجئات غغي الدقيقة (52) آفي عمار يقلص الفارق لطبريا بعد تسجيله (2-1) .

لم تمضي سوى ثلاث دقائق على تسجيل طبريا الهدف اي في الدقيقة (55) كفير تسوكل يرد بالمثل ويسجل (3-1) للاخوة عرابه .
وفي الدقيقة(60) عاد فريق طبريا وقلص بعد ان هز اللاعب آفي عمار شباك طبريا بهدف ثاني لتصبح النتيجه (3-2) .
هذا الهدف اعاد الروح لفريق بلدي طبريا من جديد وكثف من هجماته من خلال تشكيل الضغط علة منطقة جزاء الاخوة عرابه وهذا الضغط تمخض في الدقيقة (82) من تسجيل كفير بن دافيد التعادل (3-3) .

وفي الرمق الاخير من زمن المباراه اي في الدقيقة (88) شلومي بورجيك يسجل هدف التفوق (4-3) لطبريا ويحدث المنقلب بالنتيجه ويغرق السفينة العرابيه بكامل طاقمها .
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.