عقد مؤخرا في الحي الشرقي " الكشاف "، اجتماع لجنة الحي وذلك لبحث عدة قضايا تتعلق في تطوير الحي ومشاريع حيوية، هذا وقد حضر الاجتماع عدد كبير من أهل الحي ولجنة الحي برئاسة رزق أبو ربيع وتداولوا في عدة قضايا ومنها: مشروع تصريف المياه الذي أنجز نصفه ونصفه الأخر لم يتم تكملته ، تفعيل خط باص للحي لم ينفذ، إضاءة الشارع بإضاءة ملائمة، إقامة موقف سيارات عام للحي، إقامة نادي للأهالي في الحي وبعض المشاكل الذي يعانون منها سكان هذا الحي، كما سموه أهالي الحي بأنه " الحي المنسي ". وبناء على هذا الاجتماع تم الاتفاق مع لجنة الحي وسكان الحي بأن يجمعوا تواقيع أهالي الحي وقد وصل عدد التواقيع لغاية الآن بما يقارب الخمسمائة توقيع، كما تم الاتفاق على إرسال مكتوب إلى رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي وشرح كل ما تقدموا في عرضه بالاجتماع ولكي يعين لهم جلسة في أقرب وقت ممكن حتى يسمع طلبات أهالي الحي ولجنة الحي.

عقد مؤخرا في الحي الشرقي " الكشاف "، اجتماع لجنة الحي وذلك لبحث عدة قضايا تتعلق في تطوير الحي ومشاريع حيوية، هذا وقد حضر الاجتماع عدد كبير من أهل الحي ولجنة الحي برئاسة رزق أبو ربيع وتداولوا في عدة قضايا  ومنها: مشروع تصريف المياه الذي أنجز نصفه ونصفه الأخر لم يتم تكملته ، تفعيل خط باص للحي لم ينفذ، إضاءة الشارع بإضاءة ملائمة، إقامة موقف سيارات عام للحي، إقامة نادي للأهالي في الحي وبعض المشاكل الذي يعانون منها سكان هذا الحي، كما سموه أهالي الحي بأنه " الحي المنسي ".

وبناء على هذا الاجتماع تم الاتفاق مع لجنة الحي وسكان الحي بأن يجمعوا تواقيع أهالي الحي وقد وصل عدد التواقيع لغاية الآن بما يقارب الخمسمائة توقيع، كما تم الاتفاق على إرسال مكتوب إلى رئيس بلدية الناصرة رامز جرايسي وشرح كل ما تقدموا في عرضه بالاجتماع ولكي يعين لهم جلسة في أقرب وقت ممكن حتى يسمع طلبات أهالي الحي ولجنة الحي.












































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.