قام ظهر اليوم الخميس طلاب كلية الطب الطبيعي "CIM" بمشاركة 30 طالبا وطالبة بزيارة الى المستشفى الفرنسي بالناصرة وذلك بمناسبة حلول الأعياد المجيدة، وقاموا بتوزيع الحلوى والهدايا على إدارة المستشفى الفرنسي وقسم العجزة والأطفال بهدف إدخال الفرحة الى قلوب الأطفال والعاملين فيها. مدير كلية الطب الطبيعي الدكتور شادي مرجية قال:" كما في كل سنة جئنا اليوم الى مستشفى الفرنسي لتوزيع الحلوى والهدايا وكليتنا تعتبر أكبر كلية طب في البلاد، وهدفنا الأساسي إعطاء روح المحبة وادخال الفرح الى العاملين في المستشفى وخاصةَ الأطفال وذلك ضمن عيد الميلاد المجيد وتأتي ايضاً الزيارة كشكر للعطاء الذي قدمته المستشفى للكلية".

قام ظهر اليوم الخميس طلاب كلية الطب الطبيعي "CIM" بمشاركة 30 طالبا وطالبة بزيارة الى المستشفى الفرنسي بالناصرة وذلك بمناسبة حلول الأعياد المجيدة، وقاموا بتوزيع الحلوى والهدايا على إدارة المستشفى الفرنسي وقسم العجزة والأطفال بهدف إدخال الفرحة الى قلوب الأطفال والعاملين فيها.

مدير كلية الطب الطبيعي الدكتور شادي مرجية قال:" كما في كل سنة جئنا اليوم الى مستشفى الفرنسي لتوزيع الحلوى والهدايا وكليتنا تعتبر أكبر كلية طب في البلاد، وهدفنا الأساسي إعطاء روح المحبة وادخال الفرح الى العاملين في المستشفى وخاصةَ الأطفال وذلك ضمن عيد الميلاد المجيد وتأتي ايضاً الزيارة كشكر للعطاء الذي قدمته المستشفى للكلية".
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.