اعرب سالم شفيق ابو رأس من عيلوط عن استيائه من ظواهر العنف المتشفية منذ مدة طويلة في القرية دون ان يتحرك احد من المسؤولين لايقاف مثل هذه الظواهر والتي تعود بالضرر على جميع المواطنين . هذا وقد تعرض المحل التجاري الذي يملكه سالم ابو رأس والمنزل الذي يسكن فيه، مؤخرا الى اطلاق نار كثيف مما تسبب باضرار جسيمة دون وقوع اصابات . وفي حديث مع سالم ابو رأس قال " المحل التجاري هو مكان عام وليس لي وحدي وتواجد بداخله النساء والاطفاء لحظة اطلاق الرصاص وايضا تم اطلاق النار على عمود الكهرباء وهو ملك عام الامر الذي تسبب بانقطاع الكهرباء لمدة يومين وايضا نزول الزيوت من عامود الكهرباء على الشارع الامر الذي تسبب بانزلاق السيارات واصطدامها وكل هذا دون تحرك اي احد من المسؤولين ".

اعرب سالم شفيق ابو رأس من عيلوط عن استيائه من ظواهر العنف المتشفية منذ مدة طويلة في القرية دون ان يتحرك احد من المسؤولين لايقاف مثل هذه الظواهر والتي تعود بالضرر على جميع المواطنين .

هذا وقد تعرض المحل التجاري الذي يملكه سالم ابو رأس والمنزل الذي يسكن فيه، مؤخرا الى اطلاق نار كثيف مما تسبب باضرار جسيمة دون وقوع اصابات .

 وفي حديث مع سالم ابو رأس قال " المحل التجاري هو مكان عام وليس لي وحدي وتواجد بداخله النساء والاطفاء لحظة اطلاق الرصاص وايضا تم اطلاق النار على عمود الكهرباء وهو ملك عام الامر الذي تسبب بانقطاع الكهرباء لمدة يومين وايضا نزول الزيوت من عامود الكهرباء على الشارع الامر الذي تسبب بانزلاق السيارات واصطدامها وكل هذا دون تحرك اي احد من المسؤولين ".























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.