لقي سائق شاحنة من مدينة الطيبة ويدعى عبدالرحمن عازم مصرعه وهو في الستينات من عمره مساء الأحد في حادث طرق اثر تعرضه لنوبة قلبية حادة المت به خلال قيادته الشاحنة على شارع رقم 2 عند مفرق يناي قرب نتانيا . وبحسب بيان الشرطة فان الشاحنة اصطدمت بالحاجز الحديدي على هامش الطريق. وهرعت طواقم الاسعاف التابعة لمنطقة الشارون لانقاذ السائق وبعد تقديم الاسعافات الاولية تم تحويله الى ‭‮ مستشفى لنيادو في نتانيا، الا ان عمليات انعاشه باءت بالفشل واعلن عن وفاته في المستشفى. وتضيف مراسلتنا ان الحزن يعم الاحياء الجنوبية في الطيبة، حيث عائلة المرحوم، لا سيما وانه عرف بأخلاقه الدمثة وحس المعاملة.

لقي سائق شاحنة من مدينة الطيبة ويدعى عبدالرحمن عازم مصرعه وهو في الستينات من عمره مساء الأحد في حادث طرق اثر تعرضه لنوبة قلبية حادة المت به خلال قيادته الشاحنة على شارع رقم 2 عند مفرق يناي قرب نتانيا .

وبحسب بيان الشرطة فان الشاحنة اصطدمت بالحاجز الحديدي على هامش الطريق.

وهرعت طواقم الاسعاف التابعة لمنطقة الشارون لانقاذ السائق وبعد تقديم الاسعافات الاولية تم تحويله الى ‭‮ مستشفى لنيادو في نتانيا، الا ان عمليات انعاشه باءت بالفشل واعلن عن وفاته في المستشفى.

وتضيف مراسلتنا ان الحزن يعم الاحياء الجنوبية في الطيبة، حيث عائلة المرحوم، لا سيما وانه عرف بأخلاقه الدمثة وحس المعاملة.

المرحوم عازم، في صورة التقطتها له مراسلة الشمس لدى اعدادها تقرير عن ازمة المياه في الاحياء الجنوبية في الطيبة

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.