نظمت الإعدادية "أ" في كفركنا اليوم السبت يوم امان على الطرق تخلل عدة فقرات مميزة تتعلق بموضوع الحذر منها الركوب على الدراجات الهوائية وتقديم المحاضرات من قبل رجال شرطة المرور وبناء المجسمات التي تتعلق بالحذر والأمان على الطرق وشرح عن أهمية إشارات المرور . هذا وقد شكر مدير المدرسة المربي عمر أمارة جميع المشاركين والضيوف وجميع أعضاء الهيئة التدريسية ومركزة الموضوع شروق ابو ليل ومركز التربية الاجتماعية المربي هشام أمارة على مجهودهم لإنجاح هذا اليوم.

نظمت الإعدادية "أ" في كفركنا اليوم السبت يوم امان على الطرق تخلل عدة فقرات مميزة تتعلق بموضوع الحذر منها الركوب على الدراجات الهوائية وتقديم المحاضرات من قبل رجال شرطة المرور وبناء المجسمات التي تتعلق بالحذر والأمان على الطرق وشرح عن أهمية إشارات المرور .

 

هذا وقد شكر مدير المدرسة المربي عمر أمارة جميع المشاركين والضيوف وجميع أعضاء الهيئة التدريسية ومركزة الموضوع شروق ابو ليل ومركز التربية الاجتماعية المربي هشام أمارة على مجهودهم لإنجاح هذا اليوم.











































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.