بمناسبة اقتراب حلول عيد الميلاد المجيد استضاف مركز سبيل مساء الجمعة جوقة الناصرة على اسم الموسيقار الراحل ميشيل درملكنيان بقيادة الموسيقار يوسف الخل في حفل موسيقي مميز اقيم في مركز محمود درويش في الناصرة. افتتح الحفل بكلمة ترحيب من فيوليت خوري من مركز السبيل التي هنأت الجميع باقتراب حلول الاعياد المجيدة ورأس السنة الميلادية كما تمنت للجميع نهاية سنة ممتعة واعياد مميزة, واثنت على الحضور الكبير الذي جاء خصيصا لمشاهدة جوقة الناصرة. ومن ثم بدأت جوقة الناصرة بتقديم اجمل ما لديها من عروضات واناشيد مميزة تختص بالمناسبة اتحفت من خلالها الحضور, حيث قامت بغناء البناء ونريد ان نعيش بسلام واللحن الشعبي يا حنينة والامل من كلمات حنا ابو حنا وموطني للراحل ابراهيم طوقان. وقد شهدت الامسية حضورا مميزا من جمهور المحتفلين برأس السنة والاعياد المجيدة من داخل الناصرة والبلدان المجاورة.

بمناسبة اقتراب حلول عيد الميلاد المجيد استضاف مركز سبيل مساء الجمعة جوقة الناصرة على اسم الموسيقار الراحل ميشيل درملكنيان بقيادة الموسيقار يوسف الخل في حفل موسيقي مميز اقيم في مركز محمود درويش في الناصرة.

افتتح الحفل بكلمة ترحيب من فيوليت خوري من مركز السبيل التي هنأت الجميع باقتراب حلول الاعياد المجيدة ورأس السنة الميلادية كما تمنت للجميع نهاية سنة ممتعة واعياد مميزة, واثنت على الحضور الكبير الذي جاء خصيصا لمشاهدة جوقة الناصرة.

ومن ثم بدأت جوقة الناصرة بتقديم اجمل ما لديها من عروضات واناشيد مميزة تختص بالمناسبة اتحفت من خلالها الحضور, حيث قامت بغناء البناء ونريد ان نعيش بسلام واللحن الشعبي يا حنينة والامل من كلمات حنا ابو حنا وموطني للراحل ابراهيم طوقان.

وقد شهدت الامسية حضورا مميزا من جمهور المحتفلين برأس السنة والاعياد المجيدة من داخل الناصرة والبلدان المجاورة.








































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.