ضمن سلسلة الفعاليات التي يقوم فيها مشروع بيرح في مدرسة الحكمه كفركنا تم الجمعة الاحتفال بمناسبة قدوم عيد الميلاد حيث تخلل الحفل عدة محطات منها قص تلوين وصور ميلاديه , قص شجره وتزين, طبع الايدي بالدهان بالوان خاصه بالعيد. وفي نهاية المحطات تم عرض مسرحيه عن السيره الذاتيه لسيدنا عيسى عليه السلام وبعدها تم توزيع الهدايا من قبل بابا نويل. وفي نهاية الحفل شكرت المركزه رزان سلامه المعلمين على جهودهم لانجاح الحفل وخصت بالشكر كلا من مدير المدرسه سمير عواوده وسكرتيرة المدرسه نسرين عواوده على ما قدماه من دعم ومساعده لمشروع بيرح.

ضمن سلسلة الفعاليات التي يقوم فيها مشروع بيرح في مدرسة الحكمه كفركنا تم الجمعة الاحتفال بمناسبة قدوم عيد  الميلاد حيث تخلل الحفل عدة  محطات منها قص تلوين وصور ميلاديه , قص شجره وتزين, طبع الايدي بالدهان  بالوان خاصه بالعيد.

وفي نهاية  المحطات تم عرض مسرحيه عن  السيره الذاتيه  لسيدنا عيسى  عليه السلام وبعدها تم توزيع الهدايا من قبل بابا نويل.

وفي نهاية الحفل  شكرت المركزه رزان سلامه المعلمين على جهودهم لانجاح الحفل وخصت بالشكر كلا  من مدير المدرسه سمير عواوده وسكرتيرة المدرسه نسرين عواوده على ما قدماه من دعم ومساعده لمشروع بيرح.






























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.