"تكثر حوادث الطرق عند العرب ،ولربما السبب الرئيسي هو نتيجة عدم وجود وعي كافي على ما يحدث في الشارع وهناك الكثير من الذين يسيرون بدون قانون ولا يعترفون به "بهذه الكلمات افتتح فتحي حمزة مدير المدرسة الزهراء الاعدادية في بلدة كفركنا ،يوم الامان والاحتراس على الطرق ،الذي اقيم ضمن سلسلة البرامج والفعاليات المتنوعة التي تهدف الى رفع الوعي والثقافة لدى طلاب المدرسة . وحضر اليوم فهد دهامشة رئيس قسم معارف في مجلس محلي ،خضر اغبارية مدير عام السلطة الوطنية للامان على الطرق،سمر اماره ،بالاضافة الى ذلك عمل على تنظيم اليوم المعلمة سحر عطية مركز الحذر على الطرق في المدرسة ،الاستاذ بسام خطيب مركز طبقة السوابع. شمل اليوم العديد من المحاضرات من قبل المختصين التي تمحورت حول عبور الشارع بامان ،ضرورة اتباع القوانين وانظمة السير،وضع حزام الامان في السيارة ،القيادة بشكل امن مع وضع الخوذه اثناء قيادة الدراجة الهوائيه ،وايضا شمل اليوم مسابقات وورشات عمل لطلاب .

"تكثر حوادث الطرق عند العرب ،ولربما السبب الرئيسي هو نتيجة عدم وجود وعي كافي على ما يحدث في الشارع  وهناك الكثير من الذين يسيرون بدون قانون ولا يعترفون به "بهذه الكلمات افتتح فتحي حمزة مدير المدرسة الزهراء الاعدادية في بلدة كفركنا ،يوم الامان والاحتراس على الطرق ،الذي اقيم ضمن سلسلة البرامج والفعاليات المتنوعة التي تهدف الى رفع الوعي والثقافة لدى طلاب المدرسة .

وحضر اليوم فهد دهامشة رئيس قسم معارف في مجلس محلي ،خضر اغبارية مدير عام السلطة الوطنية للامان على الطرق،سمر اماره ،بالاضافة الى ذلك عمل على تنظيم اليوم المعلمة سحر عطية مركز الحذر على الطرق في المدرسة ،الاستاذ بسام خطيب مركز طبقة السوابع.

شمل اليوم العديد من المحاضرات من قبل المختصين التي تمحورت حول عبور الشارع بامان ،ضرورة اتباع القوانين وانظمة السير،وضع حزام الامان في السيارة ،القيادة بشكل امن مع وضع الخوذه اثناء قيادة الدراجة الهوائيه ،وايضا شمل اليوم مسابقات وورشات عمل لطلاب .


























































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.