عقد امس الخميس في فندق بلازا في الناصرة ولاول مرة مؤتمر للقيادة العربية بحضور العديد من قيادات الوسط العربي ورجال اعمال عرب بهدف التعرف على الامكانيات والاليات لتطوير القيادة العربية في المجتمع العربي. وفي حديث مع حسام مصري مستشار عضو الكنيست روحاما ابراهام قال "لاول مرة تحت رعاية عضو الكنيست ابراهام وزيرة السياحة سابقا ووزيرة الداخلية سابقا نقوم اليوم بعقد مؤتمر قيادة عربية, كيفية التعامل مع الوسط العربي وكيفية حل مشاكل الوسط العربي وتعتبر هذه مبادرة جميلة من ابراهام ... وهذا المؤتمر يدعم الوسط العربي وابناء وبنات الوسط العربي وكيف نعمل ونطالب بحقوقنا في الدولة". كما تطرق المؤتمر الى كيفية التعلّم والتّعرّف على نماذج قيادة في دول مختلفة في العالم ويتم التركيز على الانجازات الهامّة لدولة اسرائيل في هذا المجال ومبادرات الشبيبة ، التربية للقيم ، التربية للمسؤوليّة ، تطوير القيادة وقيم التدّخل الاجتماعي وأخذ دور فاعل في المجتمع والدولة واندماج القيادة الشابة ايضا في محور اتّخاذ القرارات.

عقد امس الخميس في فندق بلازا في الناصرة ولاول مرة مؤتمر للقيادة العربية بحضور العديد من قيادات الوسط العربي ورجال اعمال عرب بهدف التعرف على الامكانيات والاليات لتطوير القيادة العربية في المجتمع العربي.

وفي حديث مع حسام مصري مستشار عضو الكنيست روحاما ابراهام قال "لاول مرة تحت رعاية عضو الكنيست ابراهام وزيرة السياحة سابقا ووزيرة الداخلية سابقا نقوم اليوم بعقد مؤتمر قيادة عربية, كيفية التعامل مع الوسط العربي وكيفية حل مشاكل الوسط العربي وتعتبر هذه مبادرة جميلة من ابراهام ... وهذا المؤتمر يدعم الوسط العربي وابناء وبنات الوسط العربي وكيف نعمل ونطالب بحقوقنا في الدولة".

كما تطرق المؤتمر الى كيفية التعلّم والتّعرّف على نماذج قيادة  في دول مختلفة في العالم ويتم التركيز على الانجازات الهامّة لدولة اسرائيل في هذا المجال ومبادرات الشبيبة ، التربية للقيم ، التربية للمسؤوليّة ، تطوير القيادة وقيم التدّخل الاجتماعي وأخذ دور فاعل في المجتمع والدولة واندماج القيادة الشابة ايضا في محور اتّخاذ القرارات.




























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.