افتتح امس الخميس في ثانوية كفركنا مختبر علمي قدمته للمدرسة عائلة المرحومة الحاجة زهرة امارة. وحضر الحفل عدة شخصيات منها الشيخ محمد دهامشة ومدير الثانوية عمران عواودة والمفتش هاني كريدين وفهد دهامشة وعدة مدراء مدارس من البلدة ولفيف من المعلمين والمعلمات. بالاضافة الى عائلة راسم امارة. وقد تحدث كل من يوسف راسم أمارة وأخيه أحمد امارة عن الدور الهام الذي كان لوالدتهما الفقيدة عبر تربية أفراد العائلة على المثابرة والنجاح ودب روح العطاء والتبرع لدعم المجتمع ومؤسساته,وأضافا أن الفقيدة تركت فراغا يحاولون سده باستمرارية النهج الذي اتخذته في حياتها . وقام مدير المدرسة عمران عواودة وهاني كريدين وجبرئيلي رئيس اللجنة المعينة وفهد دهامشة بالقاء كلمات كلها صبت في الاطراء على هذا التبرع السخي وركزوا على أن هذا العمل يعتبر صدقة جارية عن روح الحاجة زهرة امارة. وبدوره قام المدير عمران عواودة بتقديم درع للحاج راسم امارة شكره به باسم المدرسة على تبرعه السخي.

افتتح امس الخميس في ثانوية كفركنا مختبر علمي قدمته للمدرسة عائلة المرحومة الحاجة زهرة امارة.

وحضر الحفل عدة شخصيات منها الشيخ محمد دهامشة ومدير الثانوية عمران عواودة  والمفتش هاني كريدين وفهد دهامشة وعدة مدراء مدارس من البلدة ولفيف من المعلمين والمعلمات. بالاضافة الى عائلة راسم امارة.

وقد تحدث كل من يوسف راسم أمارة وأخيه أحمد امارة عن الدور الهام الذي كان لوالدتهما الفقيدة عبر تربية أفراد العائلة على المثابرة والنجاح ودب روح العطاء والتبرع لدعم المجتمع ومؤسساته,وأضافا أن الفقيدة تركت فراغا يحاولون سده باستمرارية النهج الذي اتخذته في حياتها .

وقام مدير المدرسة عمران عواودة وهاني كريدين وجبرئيلي رئيس اللجنة المعينة وفهد دهامشة بالقاء كلمات كلها صبت في الاطراء على هذا التبرع السخي وركزوا على أن هذا العمل يعتبر صدقة جارية عن روح الحاجة زهرة امارة.

وبدوره قام المدير عمران عواودة بتقديم درع للحاج راسم امارة شكره به باسم المدرسة على تبرعه السخي.



















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.