احتفل المركز اليومي للمسن في كفركنا ، ظهر اليوم الاربعاء بشهر المسن العالمي والاعياد، و شهد الاحتفال كلمات عديدة ابرزها عن اهمية تدعيم مكانة المسنين في البلدة والتواصل معهم. وهنأ رئيس اللجنة المعينة ايلان جبرئيلي المحتفلين بمناسبة حلول الاعياد ، كما شهد الاحتفال العديد من الفقرات المختلفة منها الفنية والترفيهية. وفي حديث مع العامل الاجتماعي ومسؤول المسنين في كفركنا ، نائل بطو قال " هدفنا ادخال الفرحة والسرور الى نفوس المسنين في بلدة كفركنا ، فنحن نتواصل معهم ونقدم لهم زخما طيبا من الفعاليات الداخلية والخارجية ". وتابع بطو "المجلس المحلي يتابع شؤون المسنين ونحن نقيم زيارات بيتية شهرية للمسنين وهدفنا منحهم العيش الكريم ". من جهتة اكد رئيس جمعية تطوير المسن في كفركنا ، صبحي عواودة قائلا " اليوم نحتفل بشهر المسن العالمي والاعياد ونهاية العام ، هدفنا من هذا الاحتفال توديع العام بمحبة وسلامة املين ان يكون العام القادم 2012 مليئا بالخير والبركات ، كما وتمنى من الله تعالى ان يمنحنا القوة على تقديم الخدمة والمساعدة للمسنين من حيث اقامة الفعاليات المختلفة وخلق اجواء مليئة بالتواصل والعطاء ".

احتفل المركز اليومي للمسن في كفركنا ، ظهر اليوم الاربعاء بشهر المسن العالمي والاعياد، و شهد الاحتفال كلمات عديدة ابرزها عن اهمية تدعيم مكانة المسنين في البلدة والتواصل معهم.

 وهنأ  رئيس اللجنة المعينة ايلان جبرئيلي المحتفلين بمناسبة حلول الاعياد ، كما شهد الاحتفال العديد من الفقرات المختلفة منها الفنية والترفيهية.

وفي حديث مع العامل الاجتماعي ومسؤول المسنين في كفركنا ، نائل بطو قال " هدفنا ادخال الفرحة والسرور الى نفوس المسنين في بلدة كفركنا ، فنحن نتواصل معهم ونقدم لهم زخما طيبا من الفعاليات الداخلية والخارجية ".

وتابع بطو "المجلس المحلي يتابع شؤون المسنين ونحن نقيم زيارات بيتية شهرية للمسنين وهدفنا منحهم العيش الكريم ".

من جهتة اكد  رئيس جمعية تطوير المسن في كفركنا ، صبحي عواودة قائلا " اليوم نحتفل بشهر المسن العالمي والاعياد ونهاية العام ، هدفنا من هذا الاحتفال توديع العام بمحبة وسلامة املين ان يكون العام القادم 2012 مليئا بالخير والبركات ، كما وتمنى من الله تعالى ان يمنحنا القوة على تقديم الخدمة والمساعدة للمسنين من حيث اقامة الفعاليات المختلفة وخلق اجواء مليئة بالتواصل والعطاء ".


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.