كشفت شرطة القدس النقاب اليوم عن اعتقال اكثر من 20 مشبوها بتجارة المخدرات في القدس، بعد ان تم الايقاع بهم من قبل عميل سري جمع الادلة والاثباتات التي تدين المشبوهين ، وعمل في القضية خلال ستة اشهر ابرم خلالها صفقات بيع وشراء مخدرات مع المشبوهين. وافادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري ، ان العميل السري اوقع المشبوهين من خلال صفقات شراء مخدرات من نوع حشيش ,كوكائين ,كريستال واكستازي بوزن يقدر بعشرات الكيلو غرامات وقيمة تتعدى مئات الاف الشواقل بالإضافة الى قيامة بشراء مسدس من نوع (بريطة) من احد المشتبهين الذي حصل على المسدس بدون ترخيصات قانونية ملائمة.

كشفت شرطة القدس النقاب اليوم عن اعتقال اكثر من 20 مشبوها بتجارة المخدرات في القدس، بعد ان تم الايقاع بهم من  قبل عميل سري جمع الادلة والاثباتات التي تدين المشبوهين ، وعمل  في القضية خلال ستة اشهر ابرم خلالها صفقات بيع وشراء مخدرات مع المشبوهين.

وافادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري ، ان العميل السري اوقع المشبوهين من خلال صفقات شراء مخدرات من نوع حشيش ,كوكائين ,كريستال واكستازي بوزن يقدر بعشرات الكيلو غرامات وقيمة تتعدى مئات الاف الشواقل بالإضافة الى قيامة  بشراء مسدس من نوع (بريطة) من احد المشتبهين الذي حصل على المسدس بدون ترخيصات قانونية ملائمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.