بعد أن سجلت 85 هدفاُ في 12 مباراة(نعم هذه حقائق وليست خطأ مطبعي) ضمن فريق فتيات سخنين بكرة القدم والذي قادته للفوز ببطولة اسرائيل للفتيات حتى جيل 17, ما كان على مُدرب منتخب اسرائيل للفتيات حتى جيل 17 سنة بكرة القدم يوسي سوفير إلا دعوة اللاعبة المُتألقة داليا رُفلي دكور(16) إبنة ترشيحا لصفوف المُنتخب الذي شارك مؤخراً في بطولة تمهيدية للتأهل ليورو 2012 جرت في ايرلندا الشمالية شارك بها إضافة الى منتخب اسرائيل, كل من منتخبات, ايرلندا الشمالية, انجلترا وفنلندا. منتخب إسرائيل فاز على ايرلندا الشمالية 2-1 وتألقت داليا رغم أنها لم تُسجل أي هدف, وخسر أمام إنجلترا, ولكن الأهم من ذلك بالنسبة لداليا, المُشاركة مع المنتخب والتي تُعتبر بمثابة البصمة النهائية لتألق داليا في عالم كرة القدم المحلي للفتيات والسماء هي الحدود بالنسبة لداليا, وتقول في ذلك: " ما زلت صغيرة السن والطريق ما زالت طويلة أمامي , تألقي مع فتيات سخنين أثمر عن دعوتي للمنتخب, وتألقي في المنتخب حتى جيل 17, جعل المسئولين يدعوني للمشاركة مع منتخب الفتيات حتى جيل 19, وإن دل ذلك على شيء, يدل على مُثابرتي وتصميمي لتحقيق أهدافي". داليا إبنة ال16 ربيعاً, ما زالت تتعلم بالصف العاشر في مدرسة أورط ترشيحا الثانوية, تتحضر حالياً لبداية دوري الفتيات مع فريقها فتيات سخنين (بحيث تتدرب وتسافر من ترشيحا لسخنين بشكل شبه يومي على مدار 4 سنين) والذي حاز كما ذكرنا على بطولة الدوري بتألق مُنقطع النظير تحت تدريب المدربين زاهي عليان وأيمن أبو يونس وإشراف مدير الفريق حمد غنايم. وتُنهي داليا حديثها قائلةَ: " أهلي, عائلتي وأصدقائي يدعمونني دائماً طموحاتي لا تنتهي ما دام الدعم المعنوي موجود, إعتدت على السفر لسخنين يومياً وهذا الأمر لن يوقف مسيرتي الرياضية, أطمح للعب في أوروبا, ولكن كل ذلك بعد إنهائي تعليمي الثانوي". وماذا تطمح داليا أن تُصبح في المُستقبل؟؟ حتى الان لم أُقرر أي موضوع سأتعلمه ولكن من المؤكد بأنه سيكون مُتعلق في مجال الرياضة, وبودي شكر كل من دعمني ويدعمني من والدايّ الأعزاء إخوتي, عائلتي, أصدقائي, مدرستي, وطبعاً شكر خاص لمدربين في خنين زاهي عليان وأيمن أبو يونس, ومدير الفريق حمد غنايم الذي أكن له الأحترام والتقدير الكبير.

بعد أن سجلت 85 هدفاُ في 12 مباراة(نعم هذه حقائق وليست خطأ مطبعي) ضمن فريق فتيات سخنين بكرة القدم والذي قادته للفوز ببطولة اسرائيل للفتيات حتى جيل 17, ما كان على مُدرب منتخب اسرائيل للفتيات حتى جيل 17 سنة بكرة القدم يوسي سوفير  إلا دعوة اللاعبة المُتألقة داليا رُفلي دكور(16) إبنة ترشيحا لصفوف المُنتخب الذي شارك مؤخراً في بطولة تمهيدية للتأهل ليورو 2012 جرت في ايرلندا الشمالية شارك بها إضافة الى منتخب اسرائيل, كل من منتخبات, ايرلندا الشمالية, انجلترا وفنلندا.

منتخب إسرائيل فاز على ايرلندا الشمالية 2-1 وتألقت داليا رغم أنها لم تُسجل أي هدف, وخسر أمام إنجلترا, ولكن الأهم من ذلك بالنسبة لداليا, المُشاركة مع المنتخب والتي تُعتبر بمثابة البصمة النهائية لتألق داليا في عالم كرة القدم المحلي للفتيات والسماء هي الحدود بالنسبة لداليا, وتقول في ذلك:

" ما زلت صغيرة السن والطريق ما زالت طويلة أمامي , تألقي مع فتيات سخنين أثمر عن دعوتي للمنتخب, وتألقي في المنتخب حتى جيل 17, جعل المسئولين يدعوني للمشاركة مع منتخب الفتيات حتى جيل 19, وإن دل ذلك على شيء, يدل على مُثابرتي وتصميمي لتحقيق أهدافي".

داليا إبنة ال16 ربيعاً, ما زالت تتعلم  بالصف العاشر في مدرسة أورط ترشيحا الثانوية, تتحضر حالياً لبداية دوري الفتيات مع فريقها فتيات سخنين (بحيث تتدرب وتسافر من ترشيحا لسخنين بشكل شبه يومي على مدار 4 سنين) والذي حاز كما ذكرنا على بطولة الدوري بتألق مُنقطع النظير تحت تدريب المدربين زاهي عليان وأيمن أبو يونس وإشراف مدير الفريق حمد غنايم.

وتُنهي داليا حديثها قائلةَ:

" أهلي, عائلتي وأصدقائي يدعمونني دائماً طموحاتي لا تنتهي ما دام الدعم المعنوي موجود, إعتدت على السفر لسخنين يومياً وهذا الأمر لن يوقف مسيرتي الرياضية, أطمح للعب في أوروبا, ولكن كل ذلك بعد إنهائي تعليمي الثانوي".

وماذا تطمح داليا أن تُصبح في المُستقبل؟؟

حتى الان لم أُقرر أي موضوع سأتعلمه ولكن من المؤكد بأنه سيكون مُتعلق في مجال الرياضة, وبودي شكر كل من دعمني ويدعمني من والدي العزيزين،إخوتي, عائلتي, أصدقائي, مدرستي, وطبعاً شكر خاص لمدربين في خنين زاهي عليان وأيمن أبو يونس, ومدير الفريق حمد غنايم الذي أكن له الأحترام والتقدير الكبير.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.