علوم وتكنلوجيا

الحمام البارد افضل وسيلة لمحاربة الشيخوخة

اشارت العديد من الدراسات التى اجراها البروفسور الفرنسى / سالدمان / ان التعرض للماء البارد بدرجة 20 سنتجرات يدعم الجهاز المناعى ويزيد من حرق الدهون والسكر ويقوى العضلات كما انه يكافح البدانه ويقى من الشيخوخه . ويرى البروفسور الفرنسى انه لكى يعتاد الشخص على ذلك يجب عليه ان يمر من الماء الساخن الى الماء الدافئ ثم البارد ويقف تحت الماء البارد لمدة تتراوح مابين 3 الى 5 دقائق .

اشارت العديد من الدراسات التى اجراها البروفسور الفرنسى / سالدمان / ان التعرض للماء البارد بدرجة 20 سنتجرات يدعم الجهاز المناعى ويزيد من حرق الدهون والسكر ويقوى العضلات كما انه يكافح البدانه ويقى من الشيخوخه .
 
ويرى البروفسور الفرنسى انه لكى يعتاد الشخص على ذلك يجب عليه ان يمر من الماء الساخن الى الماء الدافئ ثم البارد ويقف تحت الماء البارد لمدة تتراوح مابين 3 الى 5 دقائق .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.