تسلم مؤخراً فريق قدامى معليا بكرة القدم كأس الأرتقاء للدرجة العليا من قبل إدارة دوري القدامي في الجلسة السنوية التي عقدتها الأدارة في تل أبيب، وذلك بحضور العديد من مدراء الفرق في البلاد، والجدير ذكره بأن مدير فريق قدامى معليا نقولا ليوس كان المُمثل الوحيد للمنطقة الشمالية في الجلسة السنوية، وتلقى أثر ذلك ثناء كبير من قبل المسئولين على مواظبته في الموضوع. والجدير ذكره كذلك بأن الفريق حصل على شهادة تقديرية لمحافظته على الروح الرياضية العالية والمشاركة في جميع المباريات التي رُسمت له مع العلم الشديد بأن الفريق يفتقد لملعب بيتي ويضطر لنقل مبارياته لملاعب فسوطة والبقيعة وغيرها. وتقديراً لجهودهم أعطيت الفرصة لفريق قدامى معليا فقط بتسجيل الفريق للموسم الوشيك بدون أي قيود مادية نتيجة الثقة المتبادلة بين إدارة الفريق وإدارة الدوري. نقولا ليوس(مدير الفريق):" نهدف بدرجة اولى من وجود الفريق الى بناء ملعب كرة قدم في معليا، وفريقنا هو همزة الوصل في ذلك، كي لا ننسى أن كرة القدم ما زالت تنبض في معليا" فريق قدامى معليا تواجد مساء السبت على ملعب البقيعة ليبدأ تحضيراته للموسم القريب الذي سينطلق في ال25 من الشهر الجاري، وقد إرتدى حلة جديدة تبرع بها كل من شكري شوفاني نيابةً عن الهستدروت، و سامر قسيس من معليا بتبرع شخصي سخي، وكذلك ناصيف عراف الذي تبرع بمعدات فردية لكل لاعب وقال مدير الفريق نقولا ليوس: " قبل كل شيء بودي شكر الأخوة شكري شوفاني، سامر قسيس وناصيف عراف على مساعيهم وتبرعهم السخي للفريق بزي فاخر يفتقر له فرق من الدرجات العادية، كذلك أتقدم بالشكر للمجلس المحلي في معليا، وأخص بالذكر فراس عراف الذين وفروا لنا تكاليف إستئجار الملعب في فسوطة، ورسوم تسجيل الفريق في الدوري بالأضافة الى الفحوصات الطبية، بالأضافة أشكر كل من تبرع أو يريد التبرع للفريق جزيل الشكر". وأضاف ليوس في حديثه: " أشكر جميع الشباب في الفريق واخص شخصياً أندري فران الذي اعتبره زنبرك الفريق مع تقديري الكبير لكل فردٍ وفرد، ومواظبته معي تُعتبر بمثابة الوقود الذي يدير مُحرك الفريق، نهدف الى مواظبة عمل الفريق، هدفنا ليس إنجازات عالمية، بل نهدف بدرجة اولى من وجود الفريق الى بناء ملعب كرة قدم في معليا، وفريقنا هو همزة الوصل في ذلك، كي لا ننسى أن كرة القدم ما زالت تنبض في معليا". وأنهى حديثه: " نعلم أن عدم وجود ملعب بيتي يُصعب عملية حضور الجماهير، ومع ذلك أطلب من كل شخص يهمه أمر الفريق الحضور قدر الأمكان لأن الفريق يُمثل معليا بكل فخر وإعتزاز، وهذا الموسم سنواجه فرق قوية وخبيرة في الدرجة العليا، وأطالب جميع المسئولين مرة أخرى بالعمل على بناء ملعب كرة قدم في معليا". يشار الى انه أقام الفريق عدة مباريات تحضيرية للموسم الحالي وأحرز نتائج طيبة جداً، ويتحضر حالياً لباكورة مبارياته في الدوري أمام قدامى صفد في ال25 من الشهر الجاري.

تسلم مؤخراً فريق قدامى معليا بكرة القدم كأس الأرتقاء للدرجة العليا من قبل إدارة دوري القدامي في الجلسة السنوية التي عقدتها الأدارة في تل أبيب، وذلك بحضور العديد من مدراء الفرق في البلاد، والجدير ذكره بأن مدير فريق قدامى معليا نقولا ليوس كان المُمثل الوحيد للمنطقة الشمالية في الجلسة السنوية، وتلقى أثر ذلك ثناء كبير من قبل المسئولين على مواظبته في الموضوع.

 والجدير ذكره كذلك بأن الفريق حصل على شهادة تقديرية لمحافظته على الروح الرياضية العالية والمشاركة في جميع المباريات التي رُسمت له مع العلم الشديد بأن الفريق يفتقد لملعب بيتي ويضطر لنقل مبارياته لملاعب فسوطة والبقيعة وغيرها.

وتقديراً لجهودهم أعطيت الفرصة لفريق قدامى  معليا فقط  بتسجيل الفريق للموسم الوشيك  بدون أي قيود مادية نتيجة الثقة المتبادلة بين إدارة الفريق وإدارة الدوري.

نقولا ليوس(مدير الفريق):" نهدف بدرجة اولى من وجود الفريق الى بناء ملعب كرة قدم في معليا، وفريقنا هو همزة الوصل في ذلك، كي لا ننسى أن كرة القدم ما زالت تنبض في معليا"

فريق قدامى معليا تواجد مساء السبت على ملعب البقيعة ليبدأ تحضيراته للموسم القريب الذي سينطلق في ال25 من الشهر الجاري، وقد إرتدى حلة جديدة تبرع بها كل من شكري شوفاني نيابةً عن الهستدروت، و سامر قسيس من معليا بتبرع شخصي سخي، وكذلك ناصيف عراف الذي تبرع بمعدات فردية لكل لاعب وقال مدير الفريق نقولا ليوس: " قبل كل شيء بودي شكر الأخوة  شكري شوفاني، سامر قسيس وناصيف عراف على مساعيهم وتبرعهم السخي للفريق بزي فاخر يفتقر له فرق من الدرجات العادية، كذلك أتقدم بالشكر للمجلس المحلي في معليا، وأخص بالذكر فراس عراف الذين وفروا لنا تكاليف إستئجار الملعب في فسوطة، ورسوم تسجيل الفريق في الدوري بالأضافة الى الفحوصات الطبية، بالأضافة أشكر كل من تبرع أو يريد التبرع للفريق جزيل الشكر".

وأضاف ليوس في حديثه: " أشكر جميع الشباب في الفريق واخص شخصياً أندري فران الذي اعتبره زنبرك الفريق مع تقديري الكبير لكل فردٍ وفرد، ومواظبته معي تُعتبر بمثابة الوقود الذي يدير مُحرك الفريق، نهدف الى مواظبة عمل الفريق، هدفنا ليس إنجازات عالمية، بل نهدف بدرجة اولى من وجود الفريق الى بناء ملعب كرة قدم في معليا، وفريقنا هو همزة الوصل في ذلك، كي لا ننسى أن كرة القدم ما زالت تنبض في معليا".

وأنهى حديثه: " نعلم أن عدم وجود ملعب بيتي يُصعب عملية حضور الجماهير، ومع ذلك أطلب من كل شخص يهمه أمر الفريق الحضور قدر الأمكان لأن الفريق يُمثل معليا بكل فخر وإعتزاز، وهذا الموسم سنواجه فرق قوية وخبيرة في الدرجة العليا، وأطالب جميع المسئولين مرة أخرى بالعمل على بناء ملعب كرة قدم في معليا".

يشار الى انه أقام الفريق عدة مباريات تحضيرية للموسم الحالي وأحرز نتائج طيبة جداً، ويتحضر حالياً لباكورة مبارياته في الدوري أمام قدامى صفد في ال25 من الشهر الجاري.













































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.