كواحدة من سلسلة فعاليات جماهيرية لإحياء ذكرى مؤسس ورئيس جمعية تطوير الطور المرحوم الحاج محمد يوسف أبوالهوى (الأستاذ تمام)، أقامت جمعية تطوير الطور مهرجان إفتتاح النشاطات والفعاليات للعام 2011 – 2012 تحت إسم " مهرجان العائلـة" وذلك يوم الخميس 6/10/2011 في المدرسة الشاملة للبنين. شمل المهرجــــان في قسمه الأول على محطات تربوية وترفيهية متنوعة منها محطة الرسم والفنون التشكيلية، فعاليات القطار الخفيف والامان والحذر على الطرق ، الرسم على الوجوه وغيرها. وفي القسم الثاني للمهرجان إنتقل الحضور إلى القاعة الرياضية. وهناك وقف الحضور دقيقة صمت وحداد لذكرى مؤسس ورئيس جمعية تطوير الطور المرحوم أبوالهوى. بعدها أتحف مسرح سنابل الحضور بمسرحيته التربوية الهادفة "بكره أحلى"، والتي عكست واقع العائلة المقدسية والتحديات التي تواجهها في تربية أبنائها، بما في ذلك ظاهرة العنف بأشكالها المختلفة. تلى ذلك فقرة فنية للمطرب المقدسي عمران غزالي وأغنية "كذبة وصدقوها"، وهو يمثل القدس في مسابقة عرفزيون. حيث لاقت أغنيته تصفيق وتشجيع من الحضور. وأختتم المهرجان بعرض مميز للسيرك الروسي ماوريستو. فقد قدم أعضاء السيرك الحركات البهلوانية الرائعة والمميزة ، وخاصة فقرات فتاة السيرك المطاطية ، فقرة التوازن وفقرة الثعبان الضخم. كما تم توزيع المواد العائية التي تشمل دورات ونشاطات الجمعية للعام 2011 – 2012 منها مراكز التعليم والإثراء، دورة التصوير، مركز الشبيبة، دورة الفنون التشكيلية، دورة العزف على العود وغيرها. أقيم المهرجان بدعم من دائرة الثقافة العربية ممثلة بفايد بدارنة.

كواحدة من سلسلة فعاليات جماهيرية لإحياء ذكرى مؤسس ورئيس جمعية تطوير الطور المرحوم الحاج محمد يوسف أبوالهوى (الأستاذ تمام)، أقامت جمعية تطوير الطور مهرجان إفتتاح النشاطات والفعاليات للعام 2011 – 2012 تحت إسم " مهرجان العائلـة" وذلك يوم الخميس 6/10/2011  في المدرسة الشاملة للبنين.

شمل المهرجــــان في قسمه الأول على محطات تربوية وترفيهية متنوعة منها محطة الرسم والفنون التشكيلية، فعاليات القطار الخفيف والامان والحذر على الطرق ، الرسم على الوجوه وغيرها.

وفي القسم الثاني للمهرجان إنتقل الحضور إلى القاعة الرياضية. وهناك وقف الحضور دقيقة صمت وحداد لذكرى مؤسس ورئيس جمعية تطوير الطور المرحوم أبوالهوى. بعدها أتحف مسرح سنابل الحضور بمسرحيته التربوية الهادفة "بكره أحلى"، والتي عكست واقع العائلة المقدسية والتحديات التي تواجهها في تربية أبنائها، بما في ذلك ظاهرة العنف بأشكالها المختلفة.



تلى ذلك فقرة فنية للمطرب المقدسي عمران غزالي وأغنية "كذبة وصدقوها"، وهو يمثل القدس في مسابقة عرفزيون. حيث لاقت أغنيته تصفيق وتشجيع من الحضور.

وأختتم المهرجان بعرض مميز للسيرك الروسي ماوريستو. فقد قدم أعضاء السيرك الحركات البهلوانية الرائعة والمميزة ، وخاصة فقرات فتاة السيرك المطاطية ، فقرة التوازن وفقرة الثعبان الضخم.

كما تم توزيع المواد العائية التي تشمل دورات ونشاطات الجمعية للعام 2011 – 2012 منها مراكز التعليم والإثراء، دورة التصوير، مركز الشبيبة، دورة الفنون التشكيلية، دورة العزف على العود وغيرها.

أقيم المهرجان بدعم من دائرة الثقافة العربية ممثلة بفايد بدارنة. 
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.