قررت الشرطة الاسرائيلية فرض قيود على دخول المصلين غدا الجمعة لاداء صلاة الجمعة في المسجد الاقصى المبارك. وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري انه في اعقاب ورود معلومات استخبارية في لواء القدس عن النية القيام بعمليات اخلال بالنظام غدا مع انتهاء صلاة الجمعة تقرر فرض قيود على دخول المصلين حيث سيسمح للرجال فوق سن 45 عاما ذوي الهوية الزرقاء فقط بالدخول وللنساء من جميع الاعمار. وشددت السمري ان الشرطة سوف تعمل بحزم واصرار لمنع اي محاولة للاخلال بالنظام والامن من اي طرف او جهة كانت. من ناحية ثانية اكملت شرطة القدس من استعدادتها لاستقبال يوم الغفران لدى الشعب اليهودي حيث ان قوات كبيرة من الشرطة وحرس الحدود سينتشرون منذ الصباح الباكر غدا في كافة انحاء المدينة بدعوى الحفاظ على الامن والنظام. ومن المتوقع وصول اعداد كبيرة من المصلين اليهود الى حائط البراق (المبكى) منذ ظهر اليوم الجمعة وحتى الانتهاء من يوم الغفران مساء السبت حيث ان رجال الشرطة سينتشرون في ازقة البلدة القديمة والمحاور الرئيسية من اجل منع اي محاولة رشق بالحجارة باتجاه مركبات مارة. واعلنت الشرطة انها ستقوم باغلاق عدد كبير من الطرقات والشوارع امام السيارات والحافلات المؤدية الى القدس الغربية وستقيم الحواجز لمنع عملية المرور.

قررت الشرطة الاسرائيلية فرض قيود على دخول المصلين الجمعة لاداء صلاة الجمعة في المسجد الاقصى المبارك.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري انه في اعقاب ورود معلومات استخبارية في لواء القدس عن النية القيام بعمليات اخلال بالنظام  مع انتهاء صلاة الجمعة تقرر فرض قيود على دخول المصلين حيث سيسمح للرجال فوق سن 45 عاما ذوي الهوية الزرقاء فقط بالدخول، وللنساء من جميع الاعمار.

وشددت السمري ان الشرطة سوف تعمل بحزم واصرار لمنع اية محاولة للاخلال بالنظام والامن من اي طرف او جهة كانت.

من ناحية ثانية اكملت شرطة القدس استعدادتها لاستقبال يوم الغفران لدى الشعب اليهودي حيث ان قوات كبيرة من الشرطة وحرس الحدود سينتشرون منذ الصباح الباكر في كافة انحاء المدينة بدعوى الحفاظ على الامن والنظام.

ومن المتوقع وصول اعداد كبيرة من المصلين اليهود الى حائط البراق (المبكى) منذ ظهر اليوم الجمعة وحتى الانتهاء من يوم الغفران مساء السبت حيث ان رجال الشرطة سينتشرون في ازقة البلدة القديمة والمحاور الرئيسية من اجل منع اية محاولة رشق بالحجارة باتجاه مركبات مارة.

واعلنت الشرطة انها ستقوم باغلاق عدد كبير من الطرقات والشوارع امام السيارات والحافلات المؤدية الى القدس الغربية وستقيم الحواجز لمنع عملية المرور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.