أعلنت الفنانة شرين عبد الوهابفي برنامج “سوبر ستار”, أنها غنت لمبارك لأنه كان مريضا، وأنه كان رئيسا لمصر، مؤكدة أنه يخضع للمحاكمة حاليا بعد ظهور هذا الكم الهائل من الفساد المتفشي في أركان النظام. واعترفت شيرين أنها لم تجبر على الغناء للرئيس، لكنها أكدت أيضا أنه لم يكن من الممكن أن تنتقده أو ولديه علاء وجمال بشكل مباشر، وذلك لعدم وجود ديمقراطية حقيقية في مصر. وقالت شيرين أنه في ظل انعدام الحرية، فإنها تعجز عن التعبير عن انتقاداتها للنظام بشكل موضوعي، معللة ذلك بأن الإنسان في مصر “ملوش قيمة” وأنه اذا أقدمت على ذلك علانية فسيقوم رجال مبارك بتصفيتها، حيث قالت: “لو عملت كده ممكن ابن ابن خالة الريس يغتالني، احنا مازلنا ملناش تمن لحد دلوقتي”. وعبرت شيرين عن حزنها عندما رأت الرئيس السابق حسني مبارك في قفص الاتهام، وشددت على أنها تؤيد فكرة عدم محاكمته؛ لأنه كبير السن ومريض، لكن الشعب يحتاج القصاص لدم الشهداء. وقالت شيرين: “حزنت جدا عندما رأيت “مبارك” في السجن؛ لأنني لا أحب أن أرى أحدا في هذا الوضع، ولا أعتقد أن الشعب المصري يشعر بالشماتة فيما حدث للرئيس السابق”. وتابعت قائلة: “أما بالنسبة لكل من جمال وعلاء نجلي مبارك، فيجب أن تتم محاكمتهما؛ لأنهما مثل أي مواطن مصري، وإذا ثبت أنهما ارتكبا أخطاء في حق الشعب المصري فيجب عدم رحمتهما”

أعلنت  الفنانة شرين عبد الوهابفي  برنامج “سوبر ستار”, أنها غنت لمبارك لأنه كان مريضا، وأنه كان رئيسا لمصر، مؤكدة أنه يخضع للمحاكمة حاليا بعد ظهور هذا الكم الهائل من الفساد المتفشي في أركان النظام.

واعترفت شيرين أنها لم تجبر على الغناء للرئيس المخلوع ، لكنها أكدت أيضا أنه لم يكن من الممكن أن تنتقده أو ولديه علاء وجمال بشكل مباشر، وذلك لعدم وجود ديمقراطية حقيقية في مصر.

وقالت شيرين أنه في ظل انعدام الحرية، فإنها تعجز عن التعبير عن انتقاداتها للنظام بشكل موضوعي، معللة ذلك بأن الإنسان في مصر “ملوش قيمة” وأنه اذا أقدمت على ذلك علانية فسيقوم رجال مبارك بتصفيتها، حيث قالت: “لو عملت كده ممكن ابن ابن خالة الريس يغتالني، احنا مازلنا ملناش تمن لحد دلوقتي”.

وعبرت شيرين عن حزنها عندما رأت الرئيس المخلوع حسني مبارك في قفص الاتهام، وشددت على أنها تؤيد فكرة عدم محاكمته؛ لأنه كبير السن ومريض، لكن الشعب يحتاج القصاص لدم الشهداء.

وقالت شيرين: “حزنت جدا عندما رأيت “مبارك” في السجن؛ لأنني لا أحب أن أرى أحدا في هذا الوضع، ولا أعتقد أن الشعب المصري يشعر بالشماتة فيما حدث للرئيس السابق”.

وتابعت قائلة: “أما بالنسبة لكل من جمال وعلاء نجلي مبارك، فيجب أن تتم محاكمتهما؛ لأنهما مثل أي مواطن مصري، وإذا ثبت أنهما ارتكبا أخطاء في حق الشعب المصري فيجب عدم رحمتهما”
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.