اعلن بسام ابو هليل رئيس لجان اولياء امور عدد من مدارس شرقي القدس عن تعليق الدراسة صباح غد الخميس في عدد من المدارس بالمدينة لمدة ساعتين من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة كاجراء تصعيدي مبدئي وذلك لعدم التزام بلدية القدس بالغاء القرار الذي اتخذته بخصوص تعديل المناهج الفلسطينية وحذف عدة مواضيع من مباحث اللغة العربية والتربية الاسلامية والوطنية وحذف كل ما يتعلق بالانتفاضة والتاريخ والتراث والادب الفلسطيني. وقال:" لهذه الاسباب قررنا تنفيذ الاعتصام غدا، علما اننا ارسلنا سابقا كتب الى بلدية القدس ووزارة المعارف وطالبنا بالغاء القرار، الا ان ذلك لم يتم". ووجه ابو هليل رسالة الى جميع الاهالي والطلاب بعدم استلام الكتب التي وزعت من قبل البلدية ووزارة المعارف وقال نحن كلجنة اولياء امور سوف نقوم بتوفير الكتب اللازمة والتي لم يجري عليها اي تعديل. و"الشمس" تنشر صورا لبعض عناوين المواضيع التي تم شطبها من الكتب الجديدة اضافة الى التعميم الموجه الى مدراء المدارس.

اعلن بسام ابو هليل رئيس لجان اولياء امور عدد من مدارس شرقي القدس عن تعليق الدراسة صباح غد الخميس في عدد من المدارس بالمدينة لمدة ساعتين من الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة كاجراء تصعيدي مبدئي وذلك لعدم التزام بلدية القدس بالغاء القرار الذي اتخذته بخصوص تعديل المناهج الفلسطينية وحذف عدة مواضيع من مباحث اللغة العربية والتربية الاسلامية والوطنية وحذف كل ما يتعلق بالانتفاضة والتاريخ والتراث والادب الفلسطيني.

وقال:" لهذه الاسباب قررنا تنفيذ الاعتصام غدا، علما اننا ارسلنا سابقا كتب الى بلدية القدس ووزارة المعارف وطالبنا بالغاء القرار، الا ان ذلك لم يتم".

ووجه ابو هليل رسالة الى جميع الاهالي والطلاب بعدم استلام الكتب التي وزعت من قبل البلدية ووزارة المعارف وقال نحن كلجنة اولياء امور سوف نقوم بتوفير الكتب اللازمة والتي لم يجري عليها اي تعديل.

و"الشمس" تنشر صورا لبعض عناوين المواضيع  التي تم شطبها من الكتب الجديدة اضافة الى التعميم الموجه الى مدراء المدارس.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.