رغم غياب بعض اللاعبين الأساسيين عن مباراة نصف النهائي تمكن فريق القادسيه دير الأسد،الخميس من التغلب على الأنصار طمره والتأهل للنهائي. بدأت المباراة حماسيه من كلا الطرفين وكل منهما يريد الفوز والوصول للمباراة النهائية وكان واضحا تفوق الأنصار طمره حيث احرز الهدف الأول في الدقيقه الخامسه وفي الدقيقة العاشرة احرز الهدف الثاني لتصبح النتيجه 2 : 0 للأنصار حتى نهاية الشوط الأول. في الشوط الثاني تهيأ الفريقان لحسم المباراة حيث استمرت هجمات الأنصار على مرمى القادسيه لولا يقظة الدفاع وحارس المرمى والقائم اذ ارتدت منه ضربتان لأهداف محققه وبعد ان بات من المؤكد فوز الأنصار، برز اللاعب الناشئ علي نعمه وبتمريره من اللاعب عمر نعمه يسجل هدفه الأول في المباراة مما اعطى دفعة للفريق لمحاولة معادلة النتيجه قبل نهاية وقت المباراة وهكذا يعود اللاعب علي نعمه ذاته ليحرز هدفه الثاني قبل نهاية الوقت بعشر دقائق لتنتهي المباراة بالتعادل 2 : 2 الا ان قوانين اللعبة تفرض تمديدها لشوطين مدة ربع ساعه كل منهما. بعد الأستراحة القصيرة نزل القادسيه الى ارض الملعب فرحا من معادلة النتيجه وبقاء الأنصار بعشرة لاعبين بعد خروج احد لاعبيه بالبطاقة الصفراء رغم خروج اللاعب عمر نعمه اثر اصابة لم تمكنه من الأستمرار واستبداله باللاعب الناشئ باسل اشرف عكاوي وبعد دقائق قليله يحرز اللاعب صالح زياد الهدف الثالث ليعلن تفوق القادسيه بالنتيجه 3 : 2 مما شجع اللاعبين اكثر للفوز اما في الطرف الثاني فلم تروق لهم النتيجه ودخلوا في صراعات مع حكم المباراة مما اضعف من تركيزهم في اللعب بعدها ومن بعد 25 مترا يسدد اللاعب علي نعمه المتألق ضربة جزاء قويه لتستقر مباشرة في الشباك معلنا 4 : 2 لصالح فريقه وليحقق هدفه الثالث وليكون من اجمل ما سجل من الأهداف في المباريات جميعها . يستمر شغف القادسية لتسجيل الأهداف في الشوط الرابع وبهدفين للاعب باسم عمر ينهي الفريق مباراته بالفوز بالنتيجه 6 : 2 ليحقق الفوز ويتأهل لمقابلة الفريق الفائز من المباراة الثانيه فيما بعد والتي اسفرت عن فوز كابو ل على الحلف ليلتقي القادسيه في المباراة النهائيه. لعب في صفوف الفريق في المرمى قاسم بكري وامامه حسين نعمه وصالح عيسى اسدي وعلي ابو فيصل وسيم قاسم وفهد اسدي وفي الوسط عمر نعمه محمد نعمه البدوي اشرف عكاوي ايهاب خليل وامامهم رأس الحربه الناشئ علي البدوي كما وشارك في المباراة صالح زياد بدلا من صالح عيسى اسدي في الدقيقه العاشره وباسم عمر مكان اشرف عكاوي وباسل عكاوي مكان عمر نعمه .

رغم غياب بعض اللاعبين الأساسيين عن مباراة نصف النهائي تمكن فريق القادسيه دير الأسد،الخميس من التغلب على الأنصار طمره والتأهل للنهائي.

بدأت المباراة حماسيه من كلا الطرفين وكل منهما يريد الفوز والوصول للمباراة النهائية  وكان واضحا تفوق الأنصار طمره حيث احرز الهدف الأول في الدقيقه الخامسه وفي الدقيقة العاشرة احرز الهدف الثاني لتصبح النتيجه 2 : 0 للأنصار حتى نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني تهيأ الفريقان  لحسم المباراة حيث استمرت هجمات الأنصار على مرمى القادسيه لولا يقظة الدفاع وحارس المرمى والقائم اذ ارتدت منه ضربتان لأهداف محققه وبعد ان بات من المؤكد فوز الأنصار، برز اللاعب الناشئ علي نعمه وبتمريره من اللاعب عمر نعمه يسجل هدفه الأول في المباراة مما اعطى دفعة للفريق لمحاولة معادلة النتيجه قبل نهاية وقت المباراة وهكذا يعود اللاعب علي نعمه ذاته  ليحرز هدفه الثاني قبل نهاية الوقت بعشر دقائق لتنتهي المباراة بالتعادل 2 : 2 الا ان قوانين اللعبة تفرض تمديدها لشوطين مدة ربع ساعه كل منهما.

بعد الأستراحة القصيرة  نزل القادسيه الى ارض الملعب فرحا من معادلة النتيجه وبقاء الأنصار بعشرة لاعبين بعد خروج احد لاعبيه بالبطاقة الصفراء رغم خروج اللاعب عمر نعمه اثر اصابة لم تمكنه من الأستمرار واستبداله باللاعب الناشئ باسل اشرف عكاوي  وبعد دقائق قليله يحرز اللاعب صالح زياد الهدف الثالث ليعلن تفوق القادسيه بالنتيجه 3 : 2 مما شجع اللاعبين اكثر للفوز اما في الطرف الثاني فلم تروق لهم النتيجه ودخلوا في صراعات مع حكم المباراة مما اضعف من تركيزهم في اللعب بعدها  ومن بعد 25 مترا يسدد اللاعب علي نعمه المتألق ضربة جزاء قويه لتستقر مباشرة  في الشباك معلنا 4 : 2 لصالح فريقه وليحقق هدفه الثالث وليكون من اجمل ما سجل من الأهداف في المباريات جميعها .

يستمر شغف القادسية لتسجيل الأهداف في الشوط الرابع وبهدفين للاعب باسم عمر ينهي الفريق مباراته بالفوز بالنتيجه 6 : 2 ليحقق الفوز ويتأهل لمقابلة الفريق الفائز من المباراة الثانيه فيما بعد والتي اسفرت عن فوز كابو ل على الحلف ليلتقي القادسيه في المباراة النهائيه. لعب في صفوف الفريق في المرمى قاسم بكري وامامه حسين نعمه وصالح عيسى اسدي وعلي ابو فيصل  وسيم قاسم وفهد اسدي وفي الوسط عمر نعمه محمد نعمه البدوي  اشرف عكاوي ايهاب خليل وامامهم رأس الحربه الناشئ علي البدوي كما وشارك في المباراة صالح زياد بدلا من صالح عيسى اسدي في الدقيقه العاشره وباسم عمر مكان اشرف عكاوي وباسل عكاوي مكان عمر نعمه .


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.