علمت مراسلة موقع الشمس بان هنالك بعض التشويشات على الدراسة في مدرسة المطران في مدينة الناصره بسبب عدم اعطاء المعلمين راتب شهر نيسان بالاضافة الى عدة جلسات كان قد دعي اليها عدد من معلمي المدرسه في خطوة قد تسبق عملية فصلهم. وتأتي جلسات الاستماع في ظل عدم تلقي المعلمين لرواتبهم والتشويشات الحاصلة في هذا الصدد، حيث تتأخر عملية تحويل الرواتب, كما انه هنالك تأخير في تحويل الرواتب منذ بداية العام، وهذا الشهر لم يتقاضى المعلمون رواتبهم أيضا والحديث يدور عن أمهات وآباء مصدر دخلهم الوحيد يعتمد على وظيفتهم كمعلمين، وهذا الأسبوع بدأت المطرانية بسلسلة من الإقالات وجلسات الاستماع وأن أهدافها وغاياتها غير واضحة وغير معروفة ويعيش المعلمون حالة من الضبابية. وفي محاوله للاتصال بسيادة المطران الياس شقور مدير المدرسه لم يتم التجاوب بسبب وجوده خارج البلاد. وعقب كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط غير اليهودي بانه سوف يتم فحص الادعاءات الموجوده ومدي حقيقة هذه الادعاءات مع المسؤولين.

علمت مراسلة موقع الشمس بان هنالك بعض التشويشات على الدراسة في مدرسة المطران في مدينة الناصره بسبب عدم اعطاء المعلمين راتب شهر نيسان بالاضافة الى عدة جلسات كان قد دعي اليها عدد من معلمي المدرسه في خطوة قد تسبق عملية فصلهم.

وتأتي جلسات الاستماع في ظل عدم تلقي المعلمين لرواتبهم والتشويشات الحاصلة في هذا الصدد، حيث تتأخر عملية تحويل الرواتب, كما انه هنالك تأخير في تحويل الرواتب منذ بداية العام، وهذا الشهر لم يتقاضى المعلمون رواتبهم أيضا والحديث يدور عن أمهات وآباء مصدر دخلهم الوحيد يعتمد على وظيفتهم كمعلمين، وهذا الأسبوع بدأت المطرانية بسلسلة من الإقالات وجلسات الاستماع وأن أهدافها وغاياتها غير واضحة وغير معروفة ويعيش المعلمون حالة من الضبابية.

وفي محاوله للاتصال بسيادة المطران الياس شقور مدير المدرسه لم يتم التجاوب بسبب وجوده خارج البلاد.

وعقب كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط غير اليهودي بانه سوف يتم فحص الادعاءات الموجوده ومدي حقيقة هذه الادعاءات مع المسؤولين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.