أمني

تطورات الجبهة الشمالية | تجدد القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي

تواصل تبادل القصف بين حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، في جنوب لبنان والمناطق الحدودية والجليل الأعلى.

وشن الطيران العسكري الإسرائيلي، عدة غارات على مواقع في الجنوب اللبناني، فيما استهدف حزب الله تموضعات وتجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية.

وأعلن حزب الله استهداف مبنيين يتموضع فيهما جنود من الجيش الإسرائيلي في مستوطنتي "دوفيف" و"أفيفيم"، وتحقيق إصابة مباشرة بالمبنيين.

في المقابل أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان له أن طائرات حربية أغارت خلال ساعات الليل على عدة بنى تحتية تابعة لمنظمة حزب الله في منطقتي كفركلا والخيام بجنوب لبنان.

وخلال ساعات الليل تم رصد إطلاق صاروخين مضادين للدروع باتجاه منطقة دوفيف واللذين سقطا في مناطق مفتوحة دون إيقاع خسائر بشرية أو مادية. وهاجم الجيش الإسرائيلي مصادر النيران، بحسب ما ورد في بيان المتحدث العسكري.

وفي ساعات الفجر تم رصد إطلاق صاروخين مضادين للدروع باتجاه منطقة "دوفيف" وهاجم الجيش الإسرائيلي مصادر النيران في الأراضي اللبنانية.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.