الحرب على غزة
كتائب القسام توقع عددًا كبيرًا من جنود الجيش الإسرائيلي بكمائنها

كتائب القسام توقع عددًا كبيرًا من جنود الجيش الإسرائيلي بكمائنها

أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أنها قتلت اليوم السبت عددا كبيرا من الجنود الإسرائيليين في كمائن نصبتها لقوات الجيش في قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام إنها قتلت جميع أفراد 4 جيبات عسكرية إسرائيلية في كمين محكم بجحر الديك وسط القطاع بعد تفجير حقل عبوات مضادة للأفراد والدروع في القوة الإسرائيلية.

وأضافت أن مقاتليها دمروا دبابة إسرائيلية هرعت إلى المكان بقذيفة "الياسين 105"، واستهدفوا قوات نجدة وإخلاء بمنطقة العملية، مشيرة إلى أن طائرات وسيارات إسعاف للجيش الإسرائيلي شوهدت وهي تنقل القتلى من المكان.

وقبل ذلك، أعلنت كتائب القسام أنها فجرت عين نفق في قوة إسرائيلية خاصة في جحر الديك وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح، مشيرة إلى أن مقاتليها يخوضون معارك ضارية من مسافة صفر مع قوات الجيش الإسرائيلي في ذات المنطقة.

وفي شمالي قطاع غزة، وخاصةً في جباليا البلد، أكدت كتائب القسام أنها أوقعت عددا كبيرا من جنود الجيش الإسرائيلي بين قتيل وجريح في منطقة جباليا البلد، مؤكدةً أن الاشتباكات بهذا المحور مستمرة.

كما قالت إن مقاتليها دمروا 5 دبابات إسرائيلية في جباليا باستخدام صاروخين إسرائيليين لم ينفجرا، مؤكدة أن أحد المقاتلين أجهز على 4 جنود من مسافة صفر في حي القصاصيب بمخيم جباليا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.