أمني
اشتباهًا بحدث أمني: إغلاق شوارع في الجليل الأعلى ومطالبة سكان بالبقاء بجانب "أماكن آمنة"

اشتباهًا بحدث أمني: إغلاق شوارع في الجليل الأعلى ومطالبة سكان بالبقاء بجانب "أماكن آمنة"

أغلق الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، عدة شوارع في الجليل الأعلى، وطالبت الجبهة الداخلية سكان 10 بلدات البقاء بجانب "أماكن آمنة".

ووفقا لتقديرات إسرائيلية،فأن هذا الإنذار والمنع لتحرك السيارات ياتى إثر المخاوف من استهداف حركة السيارات أو الأشخاص في هذه المنطقة بصواريخ مضادة للدروع من جنوبي لبنان.

ويُذكر أن الجيش الإسرائيلي أوضح أنه "لا يوجد أي حدث أمني ملموس"، لكن رغم ذلك تقرر قطع الطرقات بعد تقييم الوضع. ويُشار إلى أنه تم إغلاق الطرق بعد أن تم فتحها لحركة السير بعد ظهر أمس الإثنين.

وشمل إنذار الجبهة الداخلية المستوطنات؛ "معيان باروخ"، "كفار غلعادي"، "مسغاف عام"، "منارا"، "يفتاح"، "مالكية"، "كفار يوفال"، "المطلة"، "مرجليوت"، "وراموت نفتالي"، وكلها على طول الحدود بين إسرائيل ولبنان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.