أمني

تطورات الجبهة الشمالية| الجيش الإسرائيلي يقصف موقعًا عسكريًا لحزب الله جنوبي لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، في بيان، صدر عنه إنه قصف موقعا عسكريا كبيرا لحزب الله في الريحان بجنوب لبنان.

وأوضح البيان أن الموقع فيه مبان عسكرية ونقطة مراقبة. وأشارت وكالة الأنباء اللبنانية إلى أن "الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ قرابة السادسة والربع من صباح اليوم عدوانا جويا، فشن غارتين على منطقتي كسّارة العروش وبئر كلاب على مرتفعات جبل الريحان".

وأضافت الوكالة أن "الطائرات ألقت 4 صواريخ جو - أرض على المنطقة المستهدفة، أحدث انفجارها دويا تردد صداه في إقليم التفاح والنبطية وإقليم الريحان وتعالت سحب الدخان الكثيف".

ودوّت صفارات الإنذار، اليوم السبت، في بلدات إسرائيلية عدة في سهل الحولة والجليل الأعلى للاشتباه بتسلل مسيرة.

وذكرت القناة الـ12 الإسرائيلية أنه تم رصد إطلاق 4 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى دون وقوع إصابات.

وقبل قليل، أعلن الجيش الإسرائيلي أن طائرتين مسيّرتين اخترقتا الأجواء عبر الحدود مع لبنان وانفجرتا في كيبوتس حنيتا في الجليل الغربي.

ولاحقا أعلنت هيئة البث الإسرائيلية إصابة عنصر في غرفة الطوارئ في كيبوتس حنيتا بجروح خطيرة جراء انفجار مسيرة أطلقها حزب الله.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.