أمني

التطورات على الجبهة الشمالية| سقوط صواريخ بالجليل الأعلى وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان

شن الطيران الحربي الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، غارتين على بلدة حولا ومحيط بليدا جنوبي لبنان، فيما أشارت تقارير إسرائيلية إلى أن 3 صواريخ مضادة للدروع سقطت في "مرغليوت" بالجليل الأعلى.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية أن "الطيران الحربي المعادي نفذ غارة على الأطراف الجنوبية لبلدة ميس الجبل، وغارة ثانية على بلدة حولا في قضاء مرجعيون".

وأعلن حزب الله في بيان، بمعلومات حول استهداف مقاتليه عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، ‏تجمعا ‏لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط ثكنة راميم بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً ‏مباشرة.

من جهتها، قالت وكالة الأنباء اللبنانية إن الجيش الإسرائيلي قصف بلدتي الضهيرة ومروحين في جنوب لبنان.

وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بسقوط صاروخ مضاد للدروع تم إطلاقه من لبنان قرب مستوطنة مرغليوت بالجليل الأعلى دون خسائر، بعد أن أكدت صحيفة يديعوت أحرونوت سقوط 3 صواريخ مضادة للدروع في المستوطنة، دون أنباء عن إصابات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.