اختتمت مؤسسة مسلمات من أجل الأقصى يوم أمس السبت مهرجان يوم العودة السادس القطري للنساء الذي أقيم على أنقاض قرية الكابري المهجرة قضاء عكا، إحياء لذكرى النكبة الـ63. بمشاركة الآلاف من النساء. وكانت قد بدأت فعاليات المهرجان منذ صباح امس حيث انطلقت الحافلات من أماكن مختلفة من الداخل الفلسطيني وتمت زيارة قرى مهجرة قريبة قبل انطلاق المهرجان عند الساعة الثالثة. وتخلل المهرجان الذي افتتحته وصال أبو عبيد بتلاوة من القرآن الكريم وقامت على عرافته مها كريم حيث أبدعت في انتقاء الكلمات وتقديم الفقرات التي كان أولها كلمة المؤسسة التي ألقتها علا حجازي مندوبة مؤسسة مسلمات من أجل الأقصى، بالإضافة إلى فقرة قدمتها الشاعرة مقبولة عبد الحليم وفقرات فنية من فرقة فتافيت الاعتصام-كفركنا. وفرقة ألف نون من الرينة. وشمل المهرجان فقرة تسليم مفاتيح العودة إلى المهجرات، كما وتمّ تكريم عشر حافظات لكتاب الله. واختتم المهرجان بكلمة للشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية.

اختتمت مؤسسة مسلمات من أجل الأقصى يوم أمس السبت مهرجان يوم العودة السادس القطري للنساء الذي أقيم على أنقاض قرية الكابري المهجرة قضاء عكا، إحياء لذكرى النكبة الـ63. بمشاركة الآلاف من النساء. وكانت قد بدأت فعاليات المهرجان منذ صباح امس حيث انطلقت الحافلات من أماكن مختلفة من الداخل الفلسطيني وتمت زيارة قرى مهجرة قريبة قبل انطلاق المهرجان عند الساعة الثالثة.

وتخلل المهرجان الذي افتتحته وصال أبو عبيد بتلاوة من القرآن الكريم وقامت على عرافته مها كريم حيث أبدعت في انتقاء الكلمات وتقديم الفقرات التي كان أولها كلمة المؤسسة التي ألقتها علا حجازي مندوبة مؤسسة مسلمات من أجل الأقصى، بالإضافة إلى فقرة قدمتها الشاعرة مقبولة عبد الحليم وفقرات فنية من فرقة فتافيت الاعتصام-كفركنا. وفرقة ألف نون من الرينة.

وشمل المهرجان فقرة تسليم مفاتيح العودة إلى المهجرات، كما وتمّ تكريم عشر حافظات لكتاب الله. واختتم المهرجان بكلمة للشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.