فلسطيني
لليوم 12: القوات الإسرائيلية تواصل إغلاق حاجز بيت حانون

لليوم 12: السلطات الإسرائيلية تواصل إغلاق حاجز بيت حانون

تواصل السلطات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء إغلاق حاجز بيت حانون/ إيرز مع قطاع غزة لليوم الثاني عشر على التوالي، أمام آلاف العمال وفئات أخرى.

وقالت الهيئة في تنويه أمس الإثنين إن حاجز بيت حانون، غدا الثلاثاء الموافق 26/09/2023 يعمل بشكل جزئي للسفر للحالات الإنسانية فيما لا يزال الجيش الإسرائيلي مستمر في منع العمال من السفر.

وخلال الفترة الماضية أغلقت السلطات الإسرائيلية حاجز بيت حانون أمام آلاف العمال، في إطار سياسة العقاب الجماعي لأهالي القطاع، بزعم ما تشهده منطقة السياج الأمني من مظاهرات خلال الأيام الماضية نصرة للأقصى والأسرى.

وأضافت المصادر أن قرار تمديد إغلاق الحاجز جاء بزعم "ما شهدته المناطق الحدودية للقطاع من مظاهرات خلال الأيام الماضية".

وذكرت وسائل اعلام إسرائيلية أن الحكومة قررت تمديد إغلاق معبر بيت حانون والذي أغلق السبت الماضي بحجة الأعياد اليهودية.

وزعمت وسائل الإعلام أن قرار تمديد إغلاق المعبر جاء بسبب ما شهدته المناطق الحدودية الشرقية لقطاع غزة من تظاهرات احتجاجية خلال الأيام الماضية، والتي خرجت احتجاجًا ضد جرائم السلطات الإسرائيلية في القدس والأقصى وما يتعرض له الأسرى من انتهاكات. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.