فلسطيني
السلطات الإسرائيلية تمدد إغلاق حاجز بيت حانون لليوم الثاني

السلطات الإسرائيلية تمدد إغلاق حاجز بيت حانون لليوم الثاني

السلطات الإسرائيلية تقرر تأجيل فتح حاجز بيت حانون/ إيرز أمام دخول العمال من قطاع غزة بسبب تجدد الاحتجاجات على الحدود مع قطاع غزة.

أعلنت السلطات الإسرائيلية تمديد إغلاق حاجز بيت حانون/إيرز، اليوم الثلاثاء للمرة الثانية، بعد أن كان مدد إغلاقه، أمس الإثنين، عقب انتهاء عيد رأس السنة العبرية.

وذكر منسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية غسان عليان، أنه "تقرر تأجيل فتح حاجز بيت حانون/ إيرز أمام دخول العمال من قطاع غزة بعدما كان مقررا إعادة فتحه الإثنين"، مشيرًا الى أن قرار تأجيل فتح الحاجز جاء بعد تقييم الوضع الأمني، ​​وبناء على تعليمات وزير الأمن يوآف غالانت، ورئيس الأركان هرتسي هليفي.

وقال إن قرار فتح الحاجز سيعاد النظر فيه "حسب تقييم الوضع في المنطقة".

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أنه "تقرر تأجيل فتح حاجز بيت حانون/ إيرز أمام دخول العمال من قطاع غزة، بسبب تجدد الاحتجاجات على الحدود مع قطاع غزة".

وأشارت إلى أن قرار تأجيل فتح الحاجز جاء بعد تقييم الوضع الأمني، بذريعة استمرار المظاهرات على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

والأحد، أعلنت السلطات الإسرائيلية عن إغلاق حاجز بيت حانون لمدة 24 ساعة،ردًا على المظارات الحدودية في قطاع غزة.

وكان من المقرر إعادة فتح معبر بيت حانون، أمس الإثنين، أمام حركة العمال الفلسطينيين من قطاع غزة إلى الداخل، بعد إغلاقه عدة أيام، بسبب عيد رأس السنة العبرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.