سياسة

تجدّد التظاهرات ضد نتنياهو في نيويورك

شهدت مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية تجدد التظاهرات التي دعت إليها مؤسسات يهودية احتجاجًا أمام مقر إقامة رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

تنوعت أسباب الاحتجاجات بين رفض إصلاحات قضائية داخل إسرائيل واعتراض على ممارسات وجرائم حكومته ضد الشعب الفلسطيني.

شارك في التظاهرات مئات الإسرائيليين واليهود ونشطاء السلام، حيث استمرت هذه الاحتجاجات منذ وصول نتنياهو إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

قام المشاركون بنشر صور وملصقات تعبيرية تندد بزيارة نتنياهو وتؤكد عدم ترحيبهم به، واستخدموا الليزر لعرض رسائل تطالب بعدم التصديق على أكاذيبه. كما رفعوا العلم الفلسطيني ولافتات تندد بالجرائم الإسرائيلية وتدعو إلى محاسبة حكومة نتنياهو على انتهاكاتها ضد الشعب الفلسطيني.

هذا وشهدت الاحتجاجات أيضًا مشاركة حاخامات يهود، حيث قاموا بالتظاهر أثناء خطاب نتنياهو أمام الجمعية العامة اعتراضًا على لقائه بالرئيس الأميركي جو بادين وبعض زعماء الجالية اليهودية الأميركي.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.