جرت أمس في كلية الكندي للموسيقى في جث المثلث، التصفيات الأخيرة للمشاركين من وسط البلاد بمهرجان ألكرمل لعام 2011، والذي يجمع بين العزف والغناء والرقص. وقد تم تقسيم البلاد إلى 3 مناطق جغرافية لإجراء التصفيات، كانت البداية في مدينة حيفا وقرية فسوطه والأخيرة كانت أمس في جث المثلث، حيث قامت لجنة فنية متخصصة باختيار الأفضل من بين المتقدمين. وفي حديث مع المدير الفني للمهرجان الموسيقي والمربي ألبير بلان، قال: "سيتم الاحتفال بثلاثة مهرجانات ضخمة في شهر حزيران المقبل، حيث سنقوم بتكريم المواهب في ثلاثة مهرجانات مختلفة: الأول للجيل الصغير، الثاني للجيل الوسط أما الثالث للجيل الكبير". وأضاف بلان قائلا: "هذا هو المهرجان الواحد والعشرون الخاص من نوعه في البلاد والذي يجمع بين العزف، الغناء والرقص حتى جيل 18، حيث يعتبر اكبر المهرجانات الموسيقية الناجحة الموجودة في البلاد". الجدير ذكره بأن العديد من الفنانين المحترفين، موسيقيين ومغنيين، هم من خريجي هذا المهرجان، حيث كان أول ظهور لهم من على منصة مهرجان ألكرمل.

جرت أمس في كلية الكندي للموسيقى في جث المثلث، التصفيات الأخيرة للمشاركين من وسط البلاد بمهرجان ألكرمل لعام 2011، والذي يجمع بين العزف والغناء والرقص. وقد تم تقسيم البلاد إلى 3 مناطق جغرافية لإجراء التصفيات، كانت البداية في مدينة حيفا وقرية فسوطه والأخيرة كانت أمس في جث المثلث، حيث قامت لجنة فنية متخصصة باختيار الأفضل من بين المتقدمين.

وفي حديث مع المدير الفني للمهرجان الموسيقي والمربي ألبير بلان، قال: "سيتم الاحتفال بثلاثة مهرجانات ضخمة في شهر حزيران المقبل، حيث سنقوم بتكريم المواهب في ثلاثة مهرجانات مختلفة: الأول للجيل الصغير، الثاني للجيل الوسط أما الثالث للجيل الكبير".

وأضاف بلان قائلا: "هذا هو المهرجان الواحد والعشرون الخاص من نوعه في البلاد والذي يجمع بين العزف، الغناء والرقص حتى جيل 18، حيث يعتبر اكبر المهرجانات الموسيقية الناجحة الموجودة في البلاد".

الجدير ذكره بأن العديد من الفنانين المحترفين، موسيقيين ومغنيين، هم من خريجي هذا المهرجان، حيث كان أول ظهور لهم من على منصة مهرجان ألكرمل.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.