عقد الاحد في قاعة البستان بدالية ألكرمل، اجتماع لبحث موضوع ربط البيوت غير المرخصة بشبكة الكهرباء القطرية، وقد بادر إلى عقده عضو مجلس دالية ألكرمل المحلي مرزوق قدور. وحضر الاجتماع نائب الوزير أيوب قرا وعضو الكنيست مجلي وهبه وعضو الكنيست حمد عمار وعضو الكنيست سعيد نفاع ورئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي كرمل نصر الدين وعدد من أعضاء المجلس المحلي. والعشرات من سكان عسفيا ودالية ألكرمل. وخلال كلمته أعرب مرزوق قدور عن قلقه من تعامل السلطات الإسرائيلية مع أبناء الطائفة الدرزية، واقترح إقامة لجنة مهنية لفحص هذا الموضوع الهام، وللتواصل مع المؤسسات المختلفة، واقترح بإرسال كتاب إلى حكومة إسرائيل والى وزارة البنية التحتية، بهدف ربط البيوت غير المرخصة بالكهرباء، وأشار بأنه في حال عدم تجاوب الحكومة معهم، عليهم الخروج إلى نضال جماهيري، يشمل مظاهرات وإضراب عام. وأشار كرمل نصر الدين خلال كلمته إلى انه هناك محاولات مستمرة من اجل إيصال البيوت غير المرخصة بشبكة الكهرباء. وشكر قدور على مبادرته هذه. وتحدث عضو المجلس خليل حلبي عن سياسة الإجحاف التي تنتهجها الحكومة، بحق الطائفة الدرزية. واجمع المتحدثون خلال كلماتهم إلى ضرورة العمل من اجل إيجاد حل جذري لهذه القضية الشائكة، وانه يجب التكاتف ورص الصفوف بهدف الوصول إلى حل شامل لهذه المشكلة الملحة.

عقد الاحد في قاعة البستان بدالية ألكرمل، اجتماع لبحث موضوع ربط البيوت غير المرخصة بشبكة الكهرباء القطرية، وقد بادر إلى عقده عضو مجلس دالية ألكرمل المحلي مرزوق قدور.

وحضر الاجتماع نائب الوزير أيوب قرا وعضو الكنيست مجلي وهبه وعضو الكنيست حمد عمار وعضو الكنيست سعيد نفاع ورئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي كرمل نصر الدين وعدد من أعضاء المجلس المحلي. والعشرات من سكان عسفيا ودالية ألكرمل.

وخلال كلمته أعرب مرزوق قدور عن قلقه من تعامل السلطات الإسرائيلية مع أبناء الطائفة الدرزية، واقترح إقامة لجنة مهنية لفحص هذا الموضوع الهام، وللتواصل مع المؤسسات المختلفة، واقترح بإرسال كتاب إلى حكومة إسرائيل والى وزارة البنية التحتية، بهدف ربط البيوت غير المرخصة بالكهرباء، وأشار بأنه في حال عدم تجاوب الحكومة معهم، عليهم الخروج إلى نضال جماهيري، يشمل مظاهرات وإضراب عام.

وأشار كرمل نصر الدين خلال كلمته إلى انه هناك محاولات مستمرة من اجل إيصال البيوت غير المرخصة بشبكة الكهرباء. وشكر قدور على مبادرته هذه.
وتحدث عضو المجلس خليل حلبي عن سياسة الإجحاف التي تنتهجها الحكومة، بحق الطائفة الدرزية.

واجمع المتحدثون خلال كلماتهم إلى ضرورة العمل من اجل إيجاد حل جذري لهذه القضية الشائكة، وانه يجب التكاتف ورص الصفوف بهدف الوصول إلى حل شامل لهذه المشكلة الملحة.







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.