محليات

باقة الغربية تفوز بمبلغ 2 مليون شيكل في دعوة لكفاءة الطاقة وإنتاج الطاقة المتجددة

::
::

فازت باقة الغربية بمبلغ 2 مليون شيكل في دعوة لكفاءة الطاقة وإنتاج الطاقة المتجددة

تم تقديم المكالمة من خلال جمعية المدن لبيئة شارون كرمل ، والتي ستمول أيضًا المطابقة المطلوبة للمكالمة بمبلغ يقارب 140،000 شيكل لكل سلطة.

تماشيا مع قرار الحكومة 550 "الخطة الاقتصادية لتقليص التفاوتات في المجتمع العربي" ، قدمت جمعية شارون كرمل للمدن البيئية طلبا إلى وزارة الطاقة لدعوة كفاءة الطاقة وإنتاج الطاقة المتجددة.

في هذا الإطار ، فازت كل من السلطات - باقة الغربية وجسر الزرقاء - بمليون شيكل ، ويشكل هذا المبلغ 10٪ من إجمالي ميزانية الاستئناف في إسرائيل.

وفي نفس الوقت قرر مجلس النقابة تحمل تكلفة المطابقة المطلوبة للمكالمة بمبلغ حوالي 140 ألف شيكل لكل سلطة ، وذلك في إطار دعوة النقابة الداخلية لمشاريع بيئية في السلطات المحلية الأعضاء. من الاتحاد.

سيرافق الاتحاد السلطات بشكل احترافي في تنفيذ الصوت الداعي ، بحيث تقلل السلطات من استهلاك الطاقة المحلي مع التحول إلى تدابير فعالة من حيث التكلفة بالإضافة إلى توسيع استقلالية السلطة في مجال الطاقة من خلال إنتاج الطاقة المحلي.

من المتوقع أن يتم تنفيذ هذا المشروع خلال عام 2023 وسيصاحب ذلك ميزانية للإعلان والتوعية بالاستخدام الذكي لمورد الطاقة في عصر تغير المناخ.

رائد دقة رئيس بلدية باقة الغربية تحدث لإذاعة الشمس حول الموضوع..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.