استقبل الآلاف من سكان مدينة حيفا مساء السبت شعلة النور التي وصلت من كنيسة القيامة بمدينة القدس، وكان قد احضرها قدس الأب الايكونوموس ديمتريوس سمرا كاهن رعية الروم بحيفا. وفور وصول الشعلة انطلقت مسيرة حاشدة، شارك فيها عدد من الكهنة وجمهور غفير، وسارت في مقدمة المسيرة سرايا الكشاف التابعة لكنائس المدينة، حتى وصلوا إلى كاتدرائية مار الياس للروم الملكيين الكاثوليك، فقاموا بإيقاد شعلة الكنيسة وسط ترانيم وتراتيل دينية. وتابعوا مسيرتهم حتى كنيسة يوحنا المعمدان الأرثوذوكسية، حيث أقيمت مراسيم دينية أوقدت خلالها شعلة الكنيسة. وقام جمهور المؤمنين بإيقاد شموعهم وقناديلهم. الجدير ذكره، بان كنيسة اللاتين لم تشارك اليوم في هذا الحدث، وبقيت أبوابها موصدة أمام شعلة النور.

استقبل الآلاف من سكان مدينة حيفا مساء السبت شعلة النور التي وصلت من كنيسة القيامة بمدينة القدس، وكان قد احضرها قدس الأب الايكونوموس ديمتريوس سمرا كاهن رعية الروم بحيفا.

وفور وصول الشعلة انطلقت مسيرة حاشدة، شارك فيها عدد من الكهنة وجمهور غفير، وسارت في مقدمة المسيرة سرايا الكشاف التابعة لكنائس المدينة، حتى وصلوا إلى كاتدرائية مار الياس للروم الملكيين الكاثوليك، فقاموا بإيقاد شعلة الكنيسة وسط ترانيم وتراتيل دينية.

وتابعوا مسيرتهم حتى كنيسة يوحنا المعمدان الأرثوذوكسية، حيث أقيمت مراسيم دينية أوقدت خلالها شعلة الكنيسة. وقام جمهور المؤمنين بإيقاد شموعهم وقناديلهم.

الجدير ذكره، بان كنيسة اللاتين لم تشارك في هذا الحدث، وبقيت أبوابها موصدة أمام شعلة النور.















































































































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.