فلسطيني

شهيد برصاص القوات الاسرائيلية شمال الضفة وإصابة حرجة في شعفاط

استشهد اليوم الأربعاء، شابًا فلسطينيًا برصاص القوات الاسرائيلية، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب مستوطنة "كدوميم"، شرق قلقيلية، شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما أصيب شاب بجراح حرجة، برصاص القوات الاسرائيلية، خلال مواجهات اندلعت في مخيم شعفاط للاجئين، في القدس المحتلة.

وعُلم أن الشهيد هو الشاب عارف لحلوح (20 عاما) من سكان مخيم جنين.

وأفادت مصادر محلية بأن شابا من مخيم جنين، أصيب بجروح خطيرة، من جراء تعرضه لإطلاق النار من قبل الجنود الاسرائيليين، قرب مفرق مستوطنة "كدوميم" المقامة على أراضي قرية جيت الفلسطينية.

ولاحقا، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أنها تبلغت من هيئة الشؤون المدنية، باستشهاد الشاب عارف عبد الناصر عارف لحلوح (20 عامًا) قرب قلقيلية.

وزعم الجيش في بيان، أن لحلوح حاول تنفيذ عملية طعن، وادعى، في بيان، أن الشاب "حاول طعن جندي إسرائيلي في نقطة عسكرية"، وأضاف أنه "تم تحييد المخرب (على حد تعبيره) على الفور بواسطة القوة الموجودة في المكان".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.